الامارات

فندق سيتي تاور أفضل فنادق الفجيرة

تضم الإمارات عدد كبير من الفنادق الرائعة ، و ذلك لأن الإمارات تستقبل عدد كبير من السائين بشكل مستمر ، و من بين هذه الفنادق ، فندق سيتي تاور الشهير.

فندق سيتي تاور الفجيرة
موقع الفندق

من أهم ما يميز هذا الفندق الشهير موقعة المميز ، و هذا الموقع يتوسط امارة الفجيرة ، كما أنه يقع بالقرب من الشاطئ ، هذا بالإضافة إلى أن الفندق يمتاز بالقرب من مطار الفجيرة ، فالمسافة بين الفندق و المطار لا تتعدى 5 دقائق بالسيارة ، كذلك هو بالقرب من عدد كبير من اماكن الجذب السياحي ، و من أهمها مول الفجيرة.

غرف الفندق
من أهم ما يميز الفندق أيضا أنه يضم عدد كبير من الغرف المتنوعة ، و من بين هذه الغرف تلك التي تتسع لفردين أو غرف النوم الثلاثية ، و كذلك غرف نوم مزدوجة كلاسيكية تتسع لفردين و تعتمد على سرير واحد كبير ، و كذلك غرفة قياسية ثلاثية و غرفة قياسية كينغ تتسع لفردين ، و غرفة قياسية توأم و تتسع لفردين ، و غيرها العديد من الغرف وصولا لكبرى الأجنحة و التي تضم أكثر من ستة أفراد ، كما أن غرف الفندق تمتاز بكونها على أعلى مستوى من حيث التجهيزات ، حيث تحتوي على مفروشات عصرية ، كذلك يحتوي أيضا على أجهزة و مرافق على أعلى مستوى و مطبخ صغير لتجهيز المشروبات السريعة .

الأنشطة الترفيهية بالفندق
أثناء التواجد بالفندق يمكن الاستمتاع بعدد كبير من الخدمات الترفيهية ، حيث أن الفندق مجهز بمركز للياقة البدنية على أعلى مستوى ، كذلك غرفة ساونا و أخرى للمساج ، بالإضافة إلى حوض استحمام ساخن و مركز علاجي و سبا و مسبح داخلي ، و أغلب هذه الأنشطة الترفيهية يتم الحصول عليها في مقابل مادي اضافي .

مرافق الفندق
– يضم الفندق عدد كبير من المرافق ، و من بينها خدمة الإنترنت في كافة أنحاء الفندق ، و كذلك موقف سيارات مجاني يتسع لصف كافة أنواع السيارات و لا يحتاج لحجز مسبق ، كما أن الفندق لا يتيح اصطحاب الحيوانات الأليفة ، و يضم الفندق أيضا عدد من المسابح الداخلية و الخارجية .

– أما بالنسبة لخدمات لاستقبال ، فمن أهم ما يميز الفندق أنه يضم عدد كبير من الخدمات الخاصة بالاستقبال ، و من بينها خدمات تخزين الأمتعة و مكتب الجولات السياحية ، و كذلك إمكانية تحويل العملات بداخل الفندق ، كما أن المكتب يعمل على مدار الساعة .

– و بالنسبة لخدمات التنظيف فتشمل خدمات تلميع الأحذية ، و كذلك خدمات التنظيف الجاف للملابس و كيها ، و إمكانية غسيل الملابس بداخل الفندق ، و غيرها العديد من الخدمات الأخرى .

– أما بالنسبة لرجال الأعمال ، فالفندق يوفر عدد من الخدمات الخاصة بهم ، و التي تشمل خدمات نسخ المستندات و إرسال و استقبال الفاكس ، و كذلك مراكز لإدارة الأعمال و قاعات اجتماعات ، و إقامة ولائم و غيرها من الأمور الأخرى .

– بشكل عام يوفر الفندق أيضا عدد من الخدمات الأخرى ، و التي تشمل الانتقالات من و إلى المطار بمقابل رسوم إضافية ، و خدمات التدفئة و المكيفات و صندوق الأمانات ، و كذلك مرافق لكبار الشخصيات و صالون تجميل و كذلك صحف يومية ، فضلا عن توفير غرف مميزة مخصصة لغير المدخنين و غرف أخرى لذوي الاحتياجات الخاصة .

– يوفر الفندق خدمات مميزة للاطفال ، و تشمل إتاحة الإقامة المجانية لطفل واحد أقل من أثنى عشر عام ، و عند إضافة سرير لبالغ يتم دفع 100 درهم إماراتي مقابل الليلة الواحدة ، كما أن الإقامة المجانية تقدم لطفل واحد أقل من أربعة سنوات ، و يتم إدخال سرير أطفال للغرفة .

السابق
الاستعلام عن تجديد الاقامة في قطر وزارة الداخلية قطر portal.moi.gov.qa
التالي
فعاليات مؤتمر العناية المركزة الرابع عشر بالإمارات

اترك تعليقاً