الامارات

عالم مدهش لغة المرح التي يفهمها الجميع في دبي

ما هو عالم مدهش ؟


عالم مدهش هو العالم الترفيهي الاول في العاصمة الإماراتية دبي ، التي تعتبر واجهة لاستقبال العديد من الأسر العربية فى صيف كل عام.

المرح و السعادة هي لغة عالمية، يفهمها الجميع و يسعى اليها الناس من كافة الجنسيات ، اخذ عالم مدهش على عاتقه اسعاد الجميع .

قام عالم مدهش بفاعليات 16 دورة اسعد بها اطفال العالم القادمون الى دبي ليمرحون و يلعبون و يقضون صيفا ممتعاً مع اسرهم .

يقدم عالم مدهش العديد من العروض المسرحية الخاصة بالاطفال، حيث تاتي العروض العالمية من كافة دول العالم بكل اللغات لعرضها في عالم مدهش .

يقدم ايضا حفلات غنائية و استعراضية لنجوم العالم المشاهير ، الذي يحمل الاطفال لهم محبة خاصة و يرغبون دائما برؤيتهم، فتكون فرصة جيدة ان يروهم و يشاهدون عروضهم بشكل سنوي طوال الصيف .

عالم مدهش

 

يركز عالم مدهش بشخصياته المعروفة للاطفال ، على العروض الهادفة التي تقدم شيئا جيدا لحياة الاطفال و من افضل العروض التي يصل من خلالها المعلومات الصحيحة الى الاطفال هو عرض الصحة .

 

عرض الحياة الصحية في عالم مدهش: 

 

يهدف عالم مدهش من خلال عرض الحياة الصحية ، ايصال فكرة النظافة و اهمية المجتمع الصحي النظيف في حياة الانسان.

يوضح العرض ان الحياة الصحية هي عبارة عن ممارسات يومية لمجرد التعود عليها سوف تصبح انسان تحيى حياة صحية سليمه، قام عالم مدهش بتوصيل المعلومة الصحية بشكل مبسط و سليم و سريع من خلال تلك العروض الجميلة و الشخصيات المحبوبة التي لا ينسى الطفل المعلومة الصحية لمجرد مشاهدتها في شكل ترفيهي.

يوضح العرض ل شخصية مدهش المحبوبة كيف تكون طريقة تناول الطعام الصحي ، و ممارسة الرياضة و عدم الجلوس مدة طويلة امام التلفاز.

الصحة عالم مدهش

 

كتاب الأحلام :هو عبارة عن قصص خيال علمي تقدم المعلومة العلمية في شكل قصة طريفة ممثلة فى عرض مبهر للاطفال ، حتى تصل العلوم الى عقل الطفل في شكل مبسط و سلس .

القصص عبارة عن رحلات استكشافيه علمية، بها الغرائب و الطرائف و الحيوانات الغريبة ، في شكل ظريف و علمي ، تتعالى صيحات الاعجاب و ضحكات الاطفال عندما يشاهدون تلك العروض الجميلة الهادفة.

كتاب الاحلام عالم مدهش

 

أرض العجائب : عروض شيقه و مميزة لبهلونات السيرك العالمي و االاشخاص ذات الطبيعة الخاصة و المهارات الحركية المميزة التي لا تعرض الى في عروض ارض العجائب في عالم مدهش ..

 

عالم غريب مدهش
هذا العبقري المجنون هو الشخصية الظريفة التي تصل الى قلب الاطفال هادفة ايصالمعنى اهمية العلم و العلماء من خلال عروض لا مثيل لها من البساطة و الطرافة لتثبت ان الترفيه ليس معناه ان تضيع وقتك بل يمكن يكون الترفيه مؤثر في طفلك و حامل للمعلومات القيمة ، التي تثبت في عقل طفلك و ليست المناهج الدراسية فقط بل ايضا اجازته الصيفية ذات معنى مفيد و جميل ليححمل معه ذكريات لا تنسى من عالم مدهش .

مهرجان عالم مدهش

السابق
تعرف على الأوراق النقدية الإماراتية ذات العلامة اللمسية
التالي
اسماء الشهداء الإماراتيين في اليمن شهداء الامارات ال ٥٢ في مأرب

اترك تعليقاً