الامارات

حمامات شرقية تستحق الزيارة في دبي

بعد يوم طويل وشاق من العمل ، لا بد وأن الجسم يحتاج إلى بضع ساعات يقضيها من الراحة والاستجمام حتى يتمكن من استرداد نشاطه وتجدد خلاياه ليستقبل يوم آخر من المشقة والتعب وليكون على استعداد دائم لمواجهة ضغوط العمل ، النوم وحده لا يكفي لكي يستعيد الجسم نشاطه ، بل هو عامل من عدة عوامل تساعد على ذلك ، ولكن ضغوطات العمل التي أصبحت كاهلا على جسم الإنسان لابد وأن تزال بطرق غير تقليدية .. ولذلك جاءت فكرة عمل الحمامات الشرقية التي توفر جميع مقومات الراحة والاستجمام لكل من يرتادها ، فهي تقوم بتجديد خلايا الجسم من بداية الرأس وحتى أخمص القدمين ، كما أنها الخيار الأمثل لاستعادة نشاط البشرة وجمالها ونقائها ، لما تحتويه على أدوات ومستحضرات تساعد على إزالة خلايا الجلد الميتة وإزالة السموم من البشرة نتيجة الظروف المناخية التي تتعرض لها يوميا في فترة العمل ، لتعطيك نتيجة نهائية مليئة بالحيوية والنشاط والإشراقة لاستقبال يوم جديد حافل بالمشقات .

في دبي ، هناك العديد من الحمامات الشرقية في مختلف مراكز السبا الشهيرة التي يرتادها المقيمين والزوار بشكل خاص لما يتوفر بها من مميزات قد لا تجدها إلا في هذه المراكز ، وإذا كنت من هؤلاء الذين يحتاجون بالفعل إلى زيارة لإحدى هذه الحمامات للتمتع بيوم هادئ مفعم بالراحة والاستجمام ، وتبحث عن مركز به حمامات شرقية تقدم خصائص متنوعة ومميزة لزوارها ، فقد وفرنا عليك عناء البحث عنها ، حيث ستجد معلومات تفيدك من خلال تقريرنا عن أفضل الحمامات الشرقية في مراكز السبا بإمارة دبي يمكنك اختيار ما يناسبك منها .

منتجع وان اند اونلي رويال ميراج :

يتميز الحمام الشرقي في منتجع وان اند اونلي رويال ميراج ، بتجهيزاته الكاملة واللازمة لجميع متطلبات الحمام المغربي الذي يمنحك الراحة والاستجمام على أيدي أهم الخبراء المستقدمين من المغرب وتونس وتركيا ، حيث يقدمون برنامجا كاملا لتدليك الجسم والوجه وتقشيره لتكون النتيجة بشرة ناعمة ومليئة بالحيوية والتجدد ، كما أنه يقدم خدمات العلاجات بالطين المعطر برائحة الكينا ، كما يوجد أقنعة خاصة للوجه والشعر بكريمة العسل .

برامج المعالجات :
• التدليك المغربي : يتم تطبيقه من 50 إلى 80 دقيقة يشمل كامل الجسم مع الوجه والرأس ، وهو خاص بتخفيف آلام أوجاع العضلات .
• التدليك التقليدي : يتم تطبيقه على لوح دافئ لمدة خمسين دقيقة ، ويشمل التدليك على الرأس واليدين والقدمين والظهر .
• تدليك الظهر الشرقي : يتم تطبيقه لمدة خمسة وعشرين دقيقة ، يشبه في طريقته الحمام المغربي إلا أن التركيز في المعالجة تكون على الظهر فقط ، ويعمل هذا التدليك على التخفيف من الآلام والتوتر والشد العام للظهر .
• المعالجة الشرقية المتكاملة : يتم تطبيقها لمدة 110 دقيقة ، حيث تتم في البداية في الحمام لتطهير الجسم ، ثم فرك الجسم كاملا من الرأس إلى القدمين ، ثم يتم تغطية الجسم بالكامل من طين الغسول وماسك العسل ، وبعدها يتم عمل جلسة تدليك كاملة للشعور بالاسترخاء .
• الحمام الملكي : يتم تطبيقه لمدة ثمانين دقيقة ، تتم هذه المعالجة من خلال تطهير عميق للجسم عبر الصابون المغربي الأسود ، ثم يتم فرك الجاسم كاملا وتغطيته بغسول طبيعي ، ووضع ماسك خاص للوجه ، وفي آخر المعالجة يتم تدليك الجسم على لوح دافئ لمزيد من الراحة والاسترخاء .
• الحمام التقليدي : يطبق لمدة ثلاثين دقيقة ، ويتكون هذا البرنامج من جلسات معالجة بالبخار الساخن ، وتطهير للجسم باستخدام الصابون المغربي الأسود ، ثم فرك الجسم باستخدام الليفة ، وفي آخر المعالجة يتم تدليك الجسم بشكل خفيف في وسط الحمام .
• الطقوس : يطبق هذا البرنامج لمدة خمسين دقيقة يتم خلالها تغطية الجسم بالكامل بالطين الطبيعي المعطر بالنعناع والورد ، ومعالجة الوجه باستخدام العسل المهدئ للبشرة ، ثم تدليك الجسم بالكامل في غرفة التدليك الخاصة باستخدام زيت عطري .

مواعيد العمل في الحمام الشرقي :
للنساء : من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة الثانية مساءا .
للرجال : من الساعة الثامنة مساءا إلى الساعة العاشرة مساءا ، مع العلم بأن آخر معالجة يتم تطبيقها في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءا .

للحجز والتواصل :
البريد الالكتروني الخاص بمركز الحمام الشرقي : [email protected]
الهاتف : 043152130
العنوان : شارع شاطئ الجميراوان & اونلي رويال ميراج دبيالحمام الشرقي في فندق وان اند اونلي ميراج دبيمواعيد الحمام الشرقي في وان اند اونلي ميراج دبيعلاجات الحمام الشرقي سبا تيبس اند توز :
على الرغم من تصميم وإمكانيات سبا تيبس اند توز إذا ما قورن بالفنادق الكبرى ، إلا أنه قد يتفوق عليها بمطابقته لجميع المواصفات المثالية لأفضل العلاجات الشرقية من خلال خمسة برامج معالجات متكاملة باستخدام مواد طبيعية بالإضافة إلى أسعاره التي في متناول جميع الفئات من المجتمع لرخص ثمن البرنامج مقارنة بالفنادق الكبرى .

برامج المعالجات :
• طقوس الحمام المغربي : يتضمن هذا البرنامج الحمام المغربي بكل تفاصيله التقليدية ، حيث يتم تنظيف الجسم بالصابون المغربي الأسود الذي يعمل على إزالة السموم وفتح المسامات للتنفس ، يتم تطبيق البرنامج في غضون ستين دقيقة بتكلفة 200 درهم .
• ألف ليلة وليلة : يقدم البرنامج معالجة ملكية يستخدم بها أفضل العطور والمواد الطبيعية لتدليك وتنظيف الجسم ، وذلك في غضون تسعين دقيقة بتكلفة 350 درهم .
• طقوس كنوز المدينة : يستخدم في هذا البرنامج مجموعة متنوعة من المعطرات الرائعة كالشاي الأخضر بالإضافة إلى أحدث أنواع عطور المدينة التي لها فوائد عدة للجسم لمزيد من الراحة والتألق ، يتم تطبيق البرنامج لمدة تسعين دقيقة بتكلفة 400 ريال .
• طقوس الإمبراطورية : يتميز هذا البرنامج بأنه يجعلك كإمبراطورة ، حيث يتم استخدام أفخر المواد الطبيعية لجعل بشرتك ناعمة ولينة كالحرير ومتجددة لتعيد حيويتها وشبابها ، حيث يستخدم بها العسل والرحيق الثمين ، مدة البرامج لتسعين دقيقة بتكلفة 450 درهم .
• الحمام التركي : يعمل هذا البرنامج على تطهير الجسم من السموم ، باستخدام حرارة دافئة ولطيفة في الحمام لتهيئة الجسم لعملية التقشير التي ستتم على لوح حجري دافئ ، ثم ينتهي البرنامج بجلسة تدليك هادئة لمزيد من الاسترخاء ، يتم تطبيق البرنامج لمدة تسعين دقيقة بتكلفة 300 درهم .
• حمام مغربي بالمعادن الطينية : يتميز هذا البرنامج بأنه يعطي نتائج مذهلة في نعومة الجسم والتقليل من الجفاف ، ويزيل الشوائب والسموم ، يتم تطبيق البرنامج في غضون 75 دقيقة بتكلفة 350 درهم ، وإذا سيتم استخدام الليفة المغربية يضاف 40 درهم إلى التكلفة .

**هذه الأسعار ليست ثابتة ، قد تتفاوت من موسم إلى الآخر .

مواعيد العمل في الحمام :
يوميا من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة العاشرة مساءا .

للحجز والتواصل :
الهاتف : 043412020
فاكس : 043411616
العنوان : البرشا ، شارع الشيخ زايد ، بناء بانشل 209
الموقع الالكتروني : http://www.tipsandtoes.comسبا تيبس اند توز

سراي سبا دبي ماريوت :
إذا أردت أن تعيش أجواء الفخامة والرقي والاستمتاع بأفخر الحمامات الشرقية التي تمنحك الراحة والاستجمام على أعلى درجاته ، فما عليك إلا زيارة سراي سبا جي دبليو ماريوت دبي ، حيث يقدم العديد من مختلف العلاجات الفاخرة للجسم باستخدام أفخر المواد الطبيعية التي تساعدك على تجديد نشاطك وحيويتك وبشرتك في آن واحد .

برامج المعالجات :
• حمام السراي : يقدم البرنامج جلسات تنظيف وتقشير للجسم من خلال عملية التدليك الخفيف باستخدام صابون ورق الغار وزيت الزيتون وذلك من أجل إرخاء العضلات المرهقة ، ثم يقوم المعالج المختص باصطحابك إلى حمام دافئ ثم يقوم بتدليك الجسم بواسطة كيس الحمام من أجل تقشير خلايا الجلد الميتة ، وفي نهاية المطاف يتم تدليك الجسم بزيت الصندل ، مدة البرنامج تستغرق خمسة وسبعين دقيقة بسعر 375 درهم .
• صحوة القهوة العربية : برنامج خاص يتم من خلاله تقشير الجسم بالكامل باستخدام البن العربي الأسود مع ملح البحر الميت وذلك بهدف تنظيف الجسم من الشوائب والخلايا الميتة وتنشيط الجسم واستعادة حيويته ، كما يحضر أيضا قناع من طين البحر الميت والبن العربي الأسود ويتم تغطية الجسم بالكامل ثم يقوم المعالج بتدليك كامل للجسم ، مدة البرنامج تسعين دقيقة بسعر 450 درهم .
• تلميع الجسم بالليمون والنعناع : يقوم هذا البرنامج بعمل فرك للجسم باستخدام مواد التقشير الطبيعية مثل السكر والليمون ليعيدك تجديدا للبشرة وانتعاشا لم يسبق له مثيل . مدة البرنامج 45 دقيقة بسرع 325 درهم .
• قناع الترطيب بعد التشمس : معالجة مثالية لترطيب الجسم بعد تعرضه للشمس ، حيث يتم تغليف الجسم بخلطة من نبات الارنكا وقناع الماندرين وذلك لتهدئة الجسم وترطيبه والتقليل من درجة حرارته لمزيدا من الراحة والاستجمام ، مدة البرنامج 45 دقيقة بسعر 375 .
• ترطيب الجسم المكثف لتحدي الشيخوخة : تم تخصيص هذه المعالجة لمحاربة الشيخوخة بشكل خاص حيث تقوم على تجديد خلايا البشرة وتقاوم علامات تقدم السن ، وذلك بعملية فرك الجسم بفرشاة جافة وبحمض اللينيك الذي يمنح الجسم فيتامينات مغذية ومضادات للتأكسد ويقوم بتحسين عملية الأيض الخلوية ، مدة البرنامج 90 دقيقة بسعر 525 درهم .
• علاج الجمال الشامل من سراي : إلى كل امرأة ترغب بأن تتمتع بجمال خلاب وترطيب عالي لبشرتها ستختار هذا النوع من المعالجة ، حيث يتم تلميع الجسم بالشاي الأخضر والخيار ويتم تقشير البشرة للحصول على نعومة أكثر ، ويدهن الجسم بمواد طبيعية مثلا خلاصة زهرة اللؤلؤ الزرقاء ومضادات الاكسدة وزيت خلاصة براعم البروكلي لإزالة الشوائب والسموم من الجسم . مدة البرنامج 120 دقيقة بسعر 525 درهم .
• تدليل الجسم للرجال : برنامج مقدم خصيصا للرجال لاستعادة الجسم لحيويته ونشاطه لاستقبال يوم جديد مليء بالمشقات ، تقوم المعالجة في هذا البرنامج على تنقية الجسم من السموم وتنظيفه وتغذيته . مدة البرنامج ستين دقيقة بسرع 375 درهم .

**هذه الأسعار ليست ثابتة ، قد تتفاوت من موسم إلى الآخر .

مواعيد العمل :
يوميا من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة التاسعة مساءا .

للحجز والتواصل :
الهاتف : 9714319430
البرد الالكتروني : [email protected]
العنوان : فندق وأجنحة ماريوت هارير دبي ، شارع الصفوح ، مرسى دبي .سراي سبا ماريوت دبيحمام سراي سبا ماريوت دبي

تاليس سبا العثماني بفندق جميرا زعيبل سراي :
حصل منتجع تاليس سبا العثماني على جائزة أفضل منتجع سبا ريادي في الامارات لعام 2011 و 2012 ، كما حصل على جائزة أفضل سبا على مستوى الشرق الأوسط من قبل كوندي ناست في عام 2013 ، ويتميز المنتجع بأنه يقدم أفضل العلاجات من خلال الحمام التركي المصنوع من الرخام الفاخر وأجواد أنواع الألواح الخشبية والفسيفساء ، والرسومات الجدارية التي يتميز بها ذات الطابع التركي الأصيل التي تعود بنا إلى زمن الإمبراطورية العثمانية ، ويحتوي حمام تاليس العثماني على 42 غرفة علاجية بالإضافة إلى ثمان غرف خاصة بالعلاج باستخدام المياه المعدنية ، وغرف خاصة للساونا وغرف الثلج وحمامات عائمة .

برامج المعالجات :
• حمام تركي تقليدي : يقدم البرنامج طقوس تنظيف لكامل الجسم باستخدام قفاز خاص لفرك الجسم وتقشيره على لوح حجري دافئ ، ثم يتم عمل تدليك باستخدام الرغوة وصابون زيت الزيتون الأصلي ، مدة البرنامج 45 دقيقة .
• حمام مقشر القهوة : القهوة التركية الأصلية هي أساس هذا البرنامج ، حيث يتم استخدامها في عملية التقشير لكامل الجسم ليمنحه نعومة فائقة ، مدة البرنامج ستين دقيقة .
• الصلصال والصابون الأسود : تتم المعالجة في هذا البرنامج عن طريق تسخين المعادن الغنية التي تتواجد في صابون زيت الزيتون الأسود ، حيث يتم تقشير الجسم من خلالها ، ثم تغليفه بالكامل بقناع مكون من الصلصال الشرقي الطبيعي مئة في المئة والمكون من المعادن الطبيعية التي تعمل على تجديد البشرة واستعادة نضارتها . مدة البرنامج ستون دقيقة .
• الورد العربي أو قناع الذهب : تعمل هذه المعالجة على تهدئة الجسم وإراحته من المتاعب والإرهاق الذي ينتابه بعد يوم حافل بالعمل ، حيث يتم تغذية الجسم بحليب الماعز والياسمين المنشط بالإضافة إلى قناع الورد الحريري . مدة البرنامج ستون دقيقة .
• تدليك الثلج السلطاني : معالجة عثمانية من الطراز الأصيل تعود إلى طقوس الحمام العثماني التقليدي مع إضافات مستحدثة تخلط ما بين عبق التاريخ تقنية الحداثة ، يتم من خلالها صقل الجسم بالكامل وتدليكه باستخدام ليفة الكيس التقليدية على لوح الحمام الساخن ثم يتم تغليف الجسم بقناع مغذي يعمل على تجديد خلايا البشرة ، وفي آخر المطاف يتم تدليك اليدين والقدمين وفروة الرأس بالثلج لإنعاش الحواس وتحسين الدورة الدموية لمزيد من النشاط والحيوية . مدة البرنامج ستون دقيقة .
• معالجة تاليس العثمانية الملكية : يتم من خلال هذا البرنامج صقل الجسم باستخدام القفاز الخاص والتدليك بالرغوة ثم غسل الشعر بالشامبو وتدليكه وإضافة منعم ومرطب للشعر ، ثم تغليف الجسم بقناع من الكريم المرطب . مدة البرنامج ستون دقيقة .

مواعيد العمل :
يوميا من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة التاسعة والنصف مساءا .

للحجز والتواصل :
الهاتف : 97144530456
الفاكس : 97144530455
البريد الإلكتروني : [email protected]تاليس سبا العثماني

الاصالة سبا بنادي دبي للسيدات :
يتميز منتجع الأصالة سبا في نادي دبي للسيدات بأنه يحتوي على ثلاث حمامات مغربية مصممة بديكورات مستوحاة من عبق الأصالة المغربية والتاريخ المغربي . ويتميز حمام الأصالة سبا بأنه مخصص فقط للسيدات ، ويقدم عدة علاجات لمشاكل البشرة باستخدام مواد طبيعية .

برامج المعالجات :
• الحمام العربي التقليدي : يقدم هذا البرنامج علاج مميز لتنقية الجسم وصفائه من خلال طقوس مستوحاة من حمام ملكات الفراعنة في غرفة بخار مليئة بالعطور ، ثم تغليف الجسم بالطين العلاجي لتنقية البشرة ، وأخذ حمام لطيف ثم يتم ده الجسم بالكامل بكريم مغذي ومرطب ليصبح ناعم كالحرير ، مدة البرنامج 45 دقيقة بسعر 275 درهم .
• الحمام التقليدي المغربي : يتم استخدام طقوس الحمام المغربي من خلال هذا البرنامج حيث يتكون من غرفة خاصة بالبخار معطرة بعطر شكرة الكينا ، ثم يتم عمل حمام لتنظيف الجسم باستخدام الصابون المغربي الأسود وفركه بالليفة الخاصة بالتقشير لإزالة الخلايا الميتة من البشرة ، مدة البرنامج 45 دقيقة بسعر 280 درهم .
• الحمام التقليدي الفاخر : يتم عمل حمام تنظيف عميق من خلال غرفة بخار معطرة بعطر شجرة الكينا وفركها بليفة التقشير الخاصة ، مدة البرنامج 80 دقيقة بسعر 410 درهم .
• حمام الديتوكس : يتم من خلال هذا البرنامج تنظيف الجسم من السموم والخلايا الميتة والشوائب ويستعيد حيوية الدورة الدموية من خلال عملية تغليف كاملة للجسم بقناع الطين المعالج ، مدة البرنامج 60 دقيقة 320 درهم .
• الحمام الملكي : يعمل هذا البرنامج على تغذية وترطيب الجسم من خلال استعادة نشاطه ونضارته باستخدام قناع مرطب مستخلص من غذاء ملكات النحل ، مدة البرنامج 60 دقيقة بسعر 320 درهم .

**هذه الأسعار ليست ثابتة ، قد تتفاوت من موسم إلى الآخر .

مواعيد العمل :
يوميا من الساعة السابعة صباحا وحتى الساعة العاشرة مساءا للسيدات فقط .

للحجز والتواصل :
الهاتف : 97143499922
البريد الالكتروني : [email protected]حمام الاصالة سباالاصالة سبا

السابق
كم يخصم صندوق التنمية العقاري من الراتب .. متى يبدأ خصم الصندوق العقاري
التالي
كيف أصبح مذيعة ناجحة

اترك تعليقاً