الامارات

تقرير بالصور عن ” سيتي ووك “

مدينة دبي واحدة من اهم المناطق في الامارات ، تلك المنطقة الرائعة من أجمل المناطق التي تستقبل العديد من السائحين من مختلف انحاء العالم ، و تضم دبي لعديد من الأماكن السياحية المميزة ، و من بينها منطقة سيتي ووك.

منطقة سيتي ووك

تلك المنطقة تضم العديد من الأنشطة السياحية المميزة ، كما أنها تعد من أهم واجهات السياحة بدبي ، تلك المنطقة التي تمتلئ بالسائحين من الامارات و خارجها بشكل مستمر ، و اثناء التواجد في هذه المنطقة يمكنك الاستمتاع بعدد كبير من المطاعم و المقاهي و المولات و كذلك العديد من المناطق الترفيهية و لذلك من أهم ما يميز هذه المنطقة انها تنسب العائلات على وجه التحديد.

نشاطات سياحية مميزة بسيتي ووك

– استمتع بالمنظر الساحر لبرج خليفة ، و قضاء لحظات رائعة و مسلية في المساحات الخارجية الواسعة ، و انظر إلى مصدر المياه و منطقة المياه التفاعلية.

– يمكنك ايضا تناول الغداء في أحد مطاعم سيتي ووك الأكثر شهرة في دبي و تجربة التخصصات الخليجية.
– قم بجولة داخلية مع هندستها الرائعة ، مع المباني الجميلة المصممة في شكل أجنحة مجاورة.

جولة في سيتي ووك في دبي

– حاول التسوق في City Walk ، حيث تحظى المتاجر و المحلات بشعبية تناسب أذواق جميع الزوار ، و هناك العديد من المحلات الفاخرة و المحلات و الديكورات.

– استمتع بالأنشطة و الفعاليات الترفيهية طوال العام و اللعب في مناطق للأطفال.
– يمكنك ايضا ان تقوم بجولة استكشافية مثيرة في الكوكب الأخضر في سيتي ووك دبي للاستمتاع بالعديد من أنواع الحيوانات و النباتات في الغابات المطيرة.

افضل اوقات الزيارة لسيتي ووك

سيتي ووك دبي متاحة للزيارة كل يوم من أيام الأسبوع من الساعة 10:00 صباحًا إلى 10:00 مساءً.

فنادق في إمارة دبي بالقرب من سيتي ووك

يقع فندق وأجنحة لافيل سيتي ووك دبي ، أحد أفضل الفنادق فئة 5 نجوم في فنادق دبي ، على بعد 300 متر من سيتي ووك في دبي.

فندق وأجنحة لافيل سيتي ووك دبي

هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم هو أحد أفضل فنادق سيتي ووك بدبي ، و يمتاز هذا الفندق بالتصميم الفاخر والديكور الفاخر ، بالإضافة إلى حمامات السباحة مع حوض سباحة على السطح و 5 مطاعم عالمية ، و يقع الفندق على بعد 13.1 كم من مطار دبي الدولي و 6.4 كم ، و قد تم تقدير الفندق بشكل جميل لموقعه ، ونظافته ، والموظفين المميزين ، و جودة المرافق و غيرها.

إف إيه ام ليفنج سيتي ووك

يعد الفندق احد أفضل الفنادق في سيتي ووك دبي ، و يمتاز بمجموعة متنوعة من الأنشطة التي تشمل الموسيقى الحية والمشي لمسافات طويلة وركوب الخيل ، بالإضافة إلى ملعب للجولف والتنس ، و تقع الشقق على بعد 14.6 كم من مطار دبي الدولي ، و تتميز الشقق بتصنيفات ممتازة من حيث الموقع والنظافة والراحة والموظفين والمرافق والقيمة مقابل المال.

المناطق الترفيهية بسيتي ووك

هاب زيرو

إنها المدينة الأولى من نوعها في المنطقة و تشمل مجموعة من الألعاب و المعالم السياحية و الترفيهية لأنواع مختلفة من الألعاب مثل ألعاب الرماية و الألعاب الخيالية و الحركات و الرياضة التي تحولت إلى تجارب مثيرة و مبتكرة ، و ساعات العمل بهاب زيرو من 2 مساءً إلى 10 مساءً وفي نهاية الأسبوع حتى 12 مساءً ، و التذاكر سعرها 160 درهم دخول لجميع الألعاب / 195 دخول سريع لجميع الألعاب / 95 درهم للأطفال.

الكوكب الأخضر

و يقع في منطقة سيتي ووك ، مع أكثر من 3000 نوع من النباتات و الحيوانات ، كما يحتوي على حوض سمك ضخم به أنواع مختلفة مثل أسماك الإريثوم و غيرها ، و تضم أكبر قبو داخلي و ترفيهي و تعليمي في العالم أكبر شجرة اصطناعية في العالم ، بالإضافة إلى عدد من الحيوانات الاستوائية الغريبة مثل طوان أمريكا الجنوبية.

ماتيل بلاي تاون

ماتيل بلاي تاون ، تجربة لعبة محفزة تعتمد على شخصيات الرسوم المتحركة المفضلة لخمسة أطفال ، بارني ، توماس أند فريندز ، بوب ذا بيلدر ، أنجلينا باليرينا وأنجلينا باليرينا ، سام فايرفايتر “Fireman Sam ، و قد تم تصميم وجهة الترفيه هذه وفقًا لمفهوم التعلم من خلال اللعب الذي يحفز مهارات تعلم الأطفال من خلال تحفيز خيال الأطفال وتنمية مهاراتهم الاجتماعية.

سينما روكسي

يقدم تجربة كاملة في جميع عناصر صناعة الأفلام ، بما في ذلك الحقائق و القصص المتعلقة بالتصوير ، وأشهر العبارات وأسماء وحدات الإنتاج والوجبات المتكاملة المقدمة خلال العروض التقديمية وغيرها الكثير ، و تشتمل السينما الجديدة على ثلاث فئات: صالة Dirtkers ، Executive Lounge ، Product Suite وقسم Roxy الكلاسيكي ، الذي يقدم تجارب مع أنماط الإضاءة المختلفة وخيارات الطعام الشخصية.

السابق
مسرحيات شكسبير
التالي
أقوال الشيخ زايد عن التعليم

اترك تعليقاً