تردد القنوات

تردد قناة ميوزك الرماس 2021 Music Alrmas

تردد قناة ميوزك الرماس 2021 Music Alrmas

تردد قناة ميوزك الرماس 2021 Channel Music Alrmas TV نستعرضها مع زوار موقعك محتوى الكرام هواة الأستماع إلى الطرب العراقي والخليجي الأصيل ومتابعة الحصريات من الأغاني والكليبات ألمع المطربين والملحنين التي يشتهر بعرضها music alrmas tv بجانب برامجية الموسيقية المتميزة التي يسعى من خلالها لإكتشاف أفضل المواهب الغنائية في دول الخليج والعالم العربي ورصد المستجدات على الساحة الموسيقية وبث فعاليات المهرجانات والأمسيات الغنائية المحلية والدولية.

تردد قناة ميوزك الرماس

تهتم قناة الرماس ميوزك بإلقاء الضوء على المغنيين الجدد والأصوات الشبابية المغمورة وتسنح الفرصة لهم لعرض مهاراتهم ومساعدتهم في الوصول للجماهير وتتبنى رسالة فنية هامة يتلخص فحواها في إبراز التراث الموسيقي العراقي والعربي وبث مجموعة من أغاني الزمن الجميل بالإضافة للعديد من الأعمال الغنائية الجديدة التي تلاقي قبول و استحسان قطاع كبير من الشباب.

القمر التردد معدل الترميز الاستقطاب FEC
نايل سات 10971 (h) 27500 أفقي 5/6

مما ساعدها في أن تصبح من أهم القنوات الغنائية العربية وضاعف من أعداد المهتمين بالتعرف على تردد قناة الرماس ميوزك، الذي يوفره موقع محتوى فيما يلي لقرائه الأعزاء في ظل حرصه على تلبية رغباتهم واحتياجاتهم من القنوات التلفزيونية بمختلف تصنيفاتها وجنسياتها.

نبذة عن قناة الرماس ميوزك

تمتاز قناة ميوزك الرماس التي انطلقت عام 2013 م على يد مالكها ومؤسسها المخرج والملحن العراقي رأفت البدر لتكون الموطن الحصري لأعماله الموسيقية الرائعة ونقطة الإنطلاق بالطرب العربي والخليجي نحو العالمية بطابعها الغنائي الراقي المنبثق من إمتلاكها أروع الإنتاجات الغنائية في العراق والوطن العربي الجديدة والقديمة وباقة من أفضل البرامج الفنية والكليبات المصورة.

برامج قناة ميوزك الرماس

تضم قناة ريماس ميوزك حزمة من البرامج الموسيقية الممتعة منها:

  • برنامج سماور.
  • بالمقلوب.
  • ويك إند.
  • ريمكس الرماس.
  • جلسات الرماس.
  • سنابات الرماس.

مميزات قناة ميوزك الرماس

تتمتع قناة ميوزك الرماس بعدة عوامل ومزايا متنوعة يرجع إليها السبب الحقيقي فيما توصلت إليه من نجاح وشعبية في العراق والمنطقة العربية منها:

شاهد أيضا:
  1. تخصصها في تقديم مادة إعلامية ترفيهية تنال رضا مساحة عريضة من جمهور الموسيقى والطرب ومتابعي أخبار المطربين ونجوم الوسط الفني في الدول العربية.
  2. ارتكازها في بث مضمونها على المهنية والتقنية العالية وتطبيق الضوابط والمقاييس الدولية مع مراعاتها المعايير العربية وإتباع سياسة إرضاء الذوق العام لمشاهديها.
  3. حرصها على جودة ووضوح إرسالها وتحسين مستوى خدماتها المستمر الذي ساعدها فيه أستخدام أحدث المعدات والتقنيات وأفضل أنظمة البث القياسية الجودة المتوسطة لضمان سهولة استقبالها على جميع أنواع الأجهزة.
  4. أهتمامها بتوفير محتواها لأكبر قاعدة جماهيرية في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا وتحقيق غاياتها الإستراتيجية من الانتشار مما دفعها للبث بالمجان ودون تشفير عن طريق القمر الصناعي النايل سات.
  5. إيمانها بدور التكنولوجيا الفعال في خلق أجواء تفاعلية إيجابية بينها وبين متابعيها بجميع أنحاء العالم وهو ما يتجلى بوضوح في إنشائها للصفحات الرسمية وموقع على اليوتيوب وتطبيق للهواتف الذكية.

يسرنا تلقي تعليقاتكم واستفساراتكم في حال واجهتم صعوبة أثناء ضبط Channel Music Alrmas TV 2021 على أجهزتكم المختلفة.

السابق
تردد قناة الرسالة 2021 Channel Al Resalah علي النايل سات
التالي
تردد قنوات مصارعة حديثة 2021

اترك تعليقاً