تردد القنوات

احدث تردد قناة ام بي سي مصر 2021 MBC Masr

احدث تردد قناة ام بي سي مصر 2021 MBC Masr

احدث تردد قناة ام بي سي مصر MBC Masr على نايل سات 2021 نوفره لرواد موقع محتوى الكرام عشاق متابعة البرامجية الممتعة التي تشتهر قناة mbc مصر بعرضها طوال العام بالإضافة للحصريات من المسلسلات والبرامج الرمضانية التي تشارك بها في السباق الرمضاني والذي يتصدرها برنامج المقالب الذي يقدمه رامز جلال والمعروف شعبيته الكبيرة في مصر والدول العربية.

تردد قناة ام بي سي مصر

في ظل سعي موقع محتوى الدائم لتوفير احتياجات زواره الكرام وعلى رأسها قنوات مسلسلات رمضان يقدم الموقع لحضراتكم فيما يلي:

القمر التردد معدل الترميز الاستقطاب FEC
نايل سات 

نايل سات

12015 (v) 

11470 (h)

27500 

27500

عمودي 

أفقي

5/6 

3/4

تميزت mbc مصر منذ انطلاقها عام 2012 م من قبل شبكة قنوات mbc بتغطيتها الشاملة للساحة المصرية من كافة الأبعاد والزوايا بالإضافة لبث باقة من أروع الأعمال الدرامية والسينمائية وسلسلة من أقوى وأشهر برامج المواهب العالمية المصبوغة بنكهة عربية ما جعلها تأتي في مقدمة قنوات المنوعات في مصر والعالم العربي.

مسلسلات قناة ام بي سي مصر

تستحوذ قناة mbc masr كعادتها على حصة ضخمة من مسلسلات رمضان 2021 بمختلف تصنيفاتها منها:

  • مسلسل قابيل.
  • ولاد الغلابة.
  • زي الشمس.
  • شقة فيصل.
  • فكرة بمليون جنيه.

مميزات قناة ام بي سي مصر 2021

تحظى قناة mbc مصر على الكثير من مقومات النجاح والمزايا المتنوعة التي ساعدتها في التربع على قمة أعلى نسب مشاهدات بالمنطقة العربية أبرزها:

  1. تقديم القناة لإعلام ترفيهي متكامل ومنوع يضم كل ما يبحث عنه المشاهد من أخبار وتغطيات للأحداث الجارية و دراما وأفلام ومسرحيات ورياضة وبرامج ومسابقات وخلافه.
  2. تبعيتها لمجموعة قنوات mbc التابعة لشركة التلفزة العربية السعودية صاحبة الباع الطويل والخبرة في مجال الإعلام والترفيه والمشهورة بتمويلها الضخم و انتاجياتها الفريدة.
  3. ارتكازها على التقنيات الحديثة والإحترافية العالية في بث مضمونها الإعلامي وحرصها على أكتشاف المواهب الشبابية ودعم الأفكار الخلاقة.
  4. إستقطاب قناة ام بي سي مصر 2021 لكادر عمل متفاني من الإعلاميين والاستشاريين في شتى المجالات وإداريين على مستوى كبير من الخبرة والكفاءة يعملون معاً على تعزيز قدرتها التنافسية.
  5. اعتمادها لأفضل أنظمة البث المنوعة ما بين أنظمة hd عالية الجودة وأنظمة sd قياسية لتوفر لمستقبلي إرسالها رؤية واضحة كلاً حسب النظام المدعوم به جهازه.
  6. سعي قناة ام بي سي مصر 2021 المتواصل لتوسيع رقعة بثها في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا مما دفعها للبث مجاناً ودون تشفير عن طريق القمر الصناعي النايل سات.
  7. تواجدها الملحوظ على مواقع السوشيال ميديا وتسخيرها المميز التكنولوجيا العصرية في خلق أجواء تفاعلية بنائة بينها وبين جمهورها في جميع أرجاء العالم.
  8. إنشاء القناة لموقع على اليوتيوب وموقع إلكتروني يضم باقة قنوات mbc وأعمالها المتعددة.

يسرنا تلقي تعليقاتكم والرد على تساؤلاتكم في حال وجدتم أي صعوبة أثناء ضبط قناة mbc مصر 2021 على أجهزتكم المختلفة.

السابق
اسماء اولاد اسلامية بحرف الحاء 2021
التالي
صور كلمة الله اجمل خلفيات لفظ الجلالة 2021

اترك تعليقاً