الامارات

اوقات النساء في وايلد وادي و اسعار التذاكر

تعتبر حديقة وايلد وادي المائية واحدلة من اشهر مناطق العاب الماء في الامارات العربية و يذهب اليها سنويا الكثير من الاشخاص سواء في منقطة الخليج او مناطق اخرى ، تعتبر هذه الحديقة مناسبة بشكل كبير لكل من الشباب و العائلات سواء للكبار او الصغار ، تحتوي على العديد من الالعاب المائية التي يمكنك الاستمتاع بها ، و على الرغم من ان وقت عمل الحديقة خلال اليوم يصل الى 8 ساعات الا ان الوقت المقترح لقضاء يوم جيد ما بين ساعتين الى ساعتين و نصف .

اوقات النساء في وايلد وادي

تقوم ادارة وايلد وادي بتحديد ايام معينة كل فترة تكون مخصصة للسيدات و تسمى ” ليلة السيدات ” و التي تقتصر فيها الزيارة على النساء فقط ، و لكن ليس هناك مواعيد ثابتة لاوقات النساء و لذلك فعليك ان تتابع اخبار وايلد وادي و التواصل معهم بشكل مستمر حتى تتعرف على المواعيد القادم للسيدات بها .

و لكن يذكر ان مجموعة جميرا اعلنت خلال شهر يوليو من عام 2018 عن عرض خاص لـ ” ليالي السيدات ” في وايلد وادي حيث قدمت ما يسمى بـ ” عرض ليلة السيدات ” و ذلك خلال اول و اخر خميس من كل شهر و ذلك بمقابل 200 درهم للسيدات البالغات اما الاطفال فان دخولهم مجاني .

اسعار التذاكر وايلد وادي

الحديقة المائية وايلد وادي توفر نوعين من التذاكر الاولى للبالغين و الثانية للصغار و لا يتم التفرقة بينهم بناء على العمر و انما التفرقة تكن على اساس الطول ، و هذا يعني ان التذكرة الاولى للبالغين و الذين يزيد طولهم عن 1.1 متر فان قيمتها تبلغ 295 درهم ، اما التذكرة الثانية و هي للصغار بطول اقل من 1.1 متر فانه قيمتها 260 درهم .

مواعيد دخول وايلد وادي

أعلنت ادارة وايلد وادي ان دخول الحديقة المائية خلال اشهر نوفمبر و ديسمبر و يناير و فبراير و مارس من عام 2019 من الساعة العاشرة و عشر دقائق صباحا و حتى الساعة السادسة مساء ، بينما خلال اشهر ابريل و مايو و يونيو و يوليو و اغسطس و نوفمبر و اكتوبر فانها تعمل من العاشرة صباحا و حتى السابعة مساء .

منزلقات الاطفال في وايلد وادي

حددت الادارة بعض المنزلقات المخصصة للاطفال و الصغار الذين يقل طولهم عن 1.1 متر و ذلك لان هناك منزلقات تكون خطر عليهم ، هذه المنزلقات المحددة للصغار هي ” خليج الأمواج ، رحلة جحا ، النهر الكسول ، دهو و بحيرة جحا ، النهر الفائض ” .

ملابس السباحة في وايلد واديس

لم تحد الادارة مواصفات معينة او زي موحد لملابس السباحة و لكنها في ذات الوقت أعلنت بضرورة ارتداء ملابس ملائمة للاسرة و ذلك لان المناخ العام في الحديقة المائية هو مناخ عائلي و لذلك فقد وضعت بعض المحاذير و التي تأتي على النحو التالي :

– لا يسمح بارتداء الملابس الداخلية باعتبارها ملابس للسباحة .
– لا يسمح بارتداء الملابس الشفافة للجسم .
– اثاء الترك و التجول داخل الحديقة المائية فانه لا يسمح بارتداء الملابس الطويلة التي تجر الى الارض او الملابس الداخلية ايضا .
– لا يسمح بارتداء البنطال القسير او الذي يحتوي على اكسسوارات .
– لا يسمح بارتداء ملابس تحتوي على اكسسوارات بارزة من الخلف .
– لا يسمح بارتداء القلادات او السلاسل الطويلة .
– لابد الا يحتوي لابس السباحة على الازرار او المعادن او الاكسسوارات .

من قوانين هذه الحديقة هو عدم احضار الطعام معك الى داخلها و انما ضرورة الشراء من داخل الحديقة الماية و بناء على اراء بعض الشباب فان اسعار المأكولات داخل الحديقة مرتفعه بعض الشيء .

السابق
شاطئ خورفكان Khor Fakkan
التالي
تسجيل دخول مدرسة شرق للقيادة .. رسوم التدريب في مدرسة شرق لتعليم القيادة

اترك تعليقاً