التعليم

المتحدث الرسمي لوزارة التعليم يحدد موعد الدراسة على مدرستي

المتحدث الرسمي لوزارة التعليم أعلن مؤخراً عن تفاصيل جديدة بخصوص التعليم خلال الفصل الدراسي الأول الجديد 1442، فلم يتبقى لبداية الفصل الدراسي الأول سوى أيام معدودة، فالفصل الدراسي الأول سوف يبدا يوم الأحد القادم الموافق 11 محرم 1442هجري، والموافق 30 اغسطس 2020، وهذه التفاصيل الجديدة تعتبر مهمة بالنسبة للدراسة عن بعد.

المتحدث الرسمي لوزارة التعليم

أعلنت المتحدث الرسمي لوزارة التعليم إبتسام الشهري أنه تم تعديل موعد بدء اليوم الدراسي عن بٌعد للمرحلة المتوسطة والمرحلة الثانوية ليصبح الدوام الخاص بهم على المنصة من خلال الفصول الإفتراضية في تمام الساعة التاسعة صباحاً بدلاً من الساعة السابعة صباحاً.

وذلك مراعاة لظروف الطلاب والطالبات والمعلمين والمعلمات واسرهم، وذلك بعد العديد من المطالبات من قبل الأهالي لوزارة التعليم السعودية بتعديل الدوام الخاص بأبنائهم في المرحلة المتوسطة والثانوية وجعلها في وقت أفضل من هذا الوقت، بالأخص أن الدراسة في تمام الساعة السابعة تستدعي على الطالب الإستيقاظ قبل السابعة ومبكراً جداً، وهو أمر يزعج أولياء الأمور.

موعد دوام المرحلة الإبتدائية على منصة مدرستي

أعلنت وزارة التعليم السعودية عن دوام طلاب المرحلة الإبتدائية على منصة مدرستي للتعليم عن بعد خلال العام الدراسي الإبتدائي 1442، والذي سيكون في تمام الساعة الثالثة عصراً عبر منصة مدرستي للتعليم عن بعد.

موعد دوام المرحلة المتوسطة والثانوية على منصة مدرستي

أعلنت اليوم المُتحدث الرسمي لوزارة التعليم عن تعديل الدوام عبر منصة مدرستي للتعليم عن بعد بعدما كان في تمام الساعة السابعة صباحاً، وقد أصبح في تمام الساعة التاسعة صباحاً ليكون الطلاب نشيطين وقادرين على الدراسة.

 

وبهذا نكون قد تعرفنا على ما قاله المُتحدث الرَسمي بإسم وزارة التَعليم السعودية إبتسام الشهري.

السابق
أفضل دعاء يوم الجمعة قبل الغروب
التالي
التعليم عن بعد للمرحلة الابتدائية

اترك تعليقاً