صحة عامة

اضرار نزول الشهوه اثناء الدوره

علاج حكة المهبل للعذراء

اضرار نزول الشهوه اثناء الدوره

اضرار نزول الشهوه اثناء الدوره

الشهوة هي بلوغ المتعة حدها الأقصى وهذ يعطي إشارة للمخ بأن يفرز هرمون السعادة الذي يشعر الرجل .أو المرأة بالأحاسيس العاطفية والفرح والهدوء النفسي. وتوجد بعض العوامل التي تتحكم في تلك الشهوة . وهي هرمونات لدى السيدة ولا يكون لها موعد محدد في إفرازها.

من الطبيعي أن تقل الرغبة الجنسية في فترة الدورة الشهرية، لكن يوجد البعض من السيدات تشعر بالرغبة الملحة فى ممارسة الجنس واحتياجها الشديد إلى نزول الشهوة

الإنزال أثناء الدورة

الاستمناء او العادة السرية اثناء الدورة بشكل عام لا تضر بالدورة الشهرية ولا تؤثر عليها بشكل سلبي لكن بيئة المهبل أثناء الدورة الشهرية هي بيئة ملائمة لنمو البكتيريا والميكروبات، بالتالي فإن الاستمناء أثناء الدورة الشهرية يزيد من فرصة الإصابة بالالتهابات المهبلية بشكل كبير سواء الفطرية أو البكتيرية

احساس المرأة عند الدورة الشهرية

  • قد أمرنا الله سبحانه وتعالَّ بعدم ممارسة العرقة الحميمية. أثناء فترة الحيض وهذا لأسباب علمية تم اكتشافها مؤخرًا تلحق الضرر بالرجل والمرأة معًا.
  • عند نزول الدورة الشهرية يكون رحم المرأة في أضعف حالاته. وعند إقامة العلاقة الحميمية قد يخترق الحيوان المنوي جدار الرحم ويغير من تكوينه ويتحول إلى مادة مسرطنة.
  • كما أن منطقة المهبل تكون محملة بالفيروسات .والبكتيريا التي يطردها الرحم مع الدورة الشهرية وعند حدوث لقاء جنسي تنتقل تلك البكتريا إلى الرجل وتسبب له الأمراض الجنسية.
  • تكون الممارسة الجنسية وقت الدورة سبب من أسباب الموت وهذا راجع إلى أن الرحم تكون مفتوحة عليه الأوعية الدموية الموجودة في الجسم ووصول لها الهواء أثناء الجماع يصل للوفاة.
  • الجماع وقت الدورة الشهرية يسبب للمرأة نزيف وقد ينتهي بها الأمر إلى الوفاة.
  • كما ذكر أحد الأطباء أن إذا تمت علاقة زوجية بين الطرفين بشكلها الطبيعي في وقت الحيض، يكون أحد أسباب العقم وعدم القدرة على الإنجاب.
  • تلاحظ المرأة أنها تعاني من التهابات حادة تسبب لها الحكة الشديدة وتكون معها إفرازات سميكة الحجم كريهة الرائحة.
  • قد تحدث التهابات في قناة فالوب وهي الجزء المسؤول عن نقل البويضة من المبيض إلى الرحم، وهذا يشير إلى احتمال الإصابة ببطانة الرحم المهاجرة.

الشهوة قبل الدورة للعزباء

من أسباب زيادة الشهوة قبل الدورة أنه يُعتقد أن الهرمونات تلعب دورًا كبيرًا،،،، حيث تزداد مستويات هرمون الأستروجين والتستوستيرون خلال عملية الإباضة، أي قبل نحو أسبوعين من بدء الدورة الشهرية الجديدة، مما قد يؤدي إلى زيادة الرغبة الجنسية.

السابق
اسرع علاج للصدفية
التالي
اعراض ارتفاع الضغط المفاجئ

اترك تعليقاً