أدبيات

قصائد السنة الجديدة 2021 شعر قصيرة عن العام الجديد

قصائد السنة الجديدة 2021 شعر قصيرة عن العام الجديد, مع اقتراب حلول العام الميلادي الجديد تبدأ الاستعدادات لتنظيم العروض والحفلات المختلفة التي يجتمع فيها الأهل والأصدقاء للاستمتاع بأوقات مميزة من المرح والتسلية في هذه المناسبة السعيدة.

وتتيح احتفالات العام الجديد فرصة هامة للتواصل بين الناس كما تساهم في مد أواصر الود والثقة بين الأهل والأصدقاء الذين يتشاركون أعذب الكلمات وأجمل الأشعار والقصائد للاحتفال بالعام الجديد، ونقدم لكم من خلال التالي مجموعة من أجمل القصائد وأعذب الأشعار عن السنة الميلادية الجديدة .

عـامٌ مـضـى تـلـوَ أعـوامٍ وذا عـامُ يُــطـلُّ والـــدهــر أوجـــاعٌ وآلامُ عـامٌ مـضى وريـاح الحـزن عاصفـةٌ عمـرٌ تـلاشى وضاعت فيـه أحـلامُ ضجّـت قـفار المـنـافي من تشرّدنـا ولـم تــزل تـسـحـق الأيـام أعــوامُ وكـلمـا أوغـلت بـالـتـيـه غربـتـنـا يـسائل الدهرَ من في ليـلهِ هامـوا هل نحن أحفاد مَن أمجادهم وطنٌ ؟ أم أنّ ما يـكـتـب الـتـاريـخ.. أوهـامُ ؟!

قصائد رومانسية عن السنة الجديدة

يمكن للأحباء التعبير عن مشاعرهم من خلال إهداء الأشعار والقصائد ذو الطابع الرومانسي ونقدم لكم من خلال التالي مجموعة من أجمل القصائد الرومانسية عن السنة الجديدة 2021.

من القلب إليكم اهديها سنة جديدة تغوص في عمقها القلوب الجميلة و تتمرد على حزنكم سعادة عظيمة تشعل في حنجرتك أصوات انيقة و تعزف لشطئآنكم موسيقى مثيرة تضمحل في سطوركم آهات حزينة و تبقى القصيدة لتلك القلعة اميرة ترتسم في بريق الثغر تلك الحبيبة تسجد لطمأنينة فؤادكم في تأشيرة تقول كل عام و خطواتكم سعيدة بقلمي أستنشق عبير الياسمين و أبحر في صحراء المستحيل

  • أفترقنا و قلبي الليلة سعيد … كل أموري فيَ بعاده مُستتبه …باركولي ببتدي عامي الجديد … دون وصله دون صوته دون حُبه.
  • كـــل عـــام وحــبــك الأجـمـــل يا مضـــوي شمعــة ســنيــني …كـــل عــام وأنــت الأول فــي حيـاتـي قـــلبي عــيني.
  • لو جرحنا وانجرحنا … خلنا ننسى أو نتناسا …المهم نبدى سنة جديدة …والقلوب فيها متصافية.

اشعار عن العام الجديد 2021

تزدهر مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك، تويتر، انستجرام، واتس اب” بالرسائل المتنوعة والقصائد المميزة التي يتبادلها المعارف والأقارب للتهنئة بالعام الجديد، ونقدم لكم من خلال التالي مجموعة متنوعة من أجمل الأشعار عن العام الميلادي 2021.

نصيحة محب …شوف نفسك هالسنة وحاسبها …وشوف غلطاتك وعدلها …وإبدى سنة جديدة…بنفس حلوة وبريئة.

كل عام وقلوبنا بالحب في الله أنقى وأرواحنا بذكر الله أنقى وصفحات أيامنا بحب الخير ترقى ….كل عام وعلاقتنا بأحبائنا بماء الود تسقى.

في زحام الأعوام .. يمضي عام تلو عام .. وفي كل عام حقائق وأحلام .. وحلمي أن أراك بخير في كل عام.

أنا وقلبي فدى عيونك … أنا تعودت على فنونك … وما أبي سنة جديدة بدونك …أبي أعيش روعة جنونك.

أشعار عن رأس السنة الجديدة 2021

تمثل احتفالات رأس السنة الميلادية فرصة هامة للعشاق لمشاركة الأشعار وكلمات الغزل التي تتضمن أجمل المعاني والرسائل الطيبة ونقدم لكم من خلال التالي مجموعة من الأشعار المميزة عن رأس السنة الميلادية 2021.

راحتْ سنة من عمرنا وهلّتْ سنة وبتقول لنا سيبك من اللي راح لا تقول هموم وجراح انسَ اللي راح ولا تفتكر خليك معايا وأفـتـخـر أيام جديدة وأحلام سعيدة فيها الهنا فيها المنى

علموه إني .. تركتـه .. بـأول العـام الجديـد … وعلموه أن الجروح { بقلب } غاليه موجعـه.

ايه احبك كل يوم !! وكل عام …. يا حياة الروح العقد الفريد !

انت مستقبل حياتي ياغرام عامي الي راح والعام الجديد.

العام : خلص وانت عامي الجديد … وانت تعرفني حنون و ابد ماقسّيت القسّى خله ؟ عسى عامك سعيد …وكل عام وانتَ بخاطري لو تناسيت.

السابق
شعر عن الملك سلمان قصير
التالي
افضل ما قاله الشعراء عن المملكة العربية السعودية مع اسمائهم

اترك تعليقاً