الامارات

فعاليات النسخة الحالية من اكسبو الشارقة

هناك العديد من الفعاليات المعروفة في دولة الإمارات ، تلك التي تستمر من وقت لآخر لتستقبل العديد من السائحين باستمرار ، و من بين هذه الفعاليات فعالية اكسبو الشارقة .

اكسبو الشارقة
من أهم الفعاليات التي يتم إطلاقها باستمرار في إمارة الشارقة ، فعالية اكسبو الشارقة المعروفة ، تلك الفعاليات التي تضم العديد من المعارض ، و على رأسها معرض تقنية الإعاقات البصرية ، ذلك المعرض الذي يضم عدد كبير من الشركات المحلية و الدولية ، هذه الشركات التي تعمل على عرض عدد كبير من التقنيات الحديثة و التكيفية ، فضلا عن عدد من المنتجات و الخدمات المتخصصة التي تتعلق بتعزيز قدرات المكفوفين .

تفاصيل الفعالية
– يشهد المعرض استقبال عدد كبير من السائحين و الزائرين ، و تستمر فعاليات هذا المعرض حتى الخامس عشر من فبراير ، كما أن المعرض يشارك فيه عدد كبير من الشركات الرائدة من مختلف أنحاء العالم ، و منها كوريا الجنوبية و النرويج و بلجيكا و اليابان و هولندا و ألمانيا و المملكة و السويد و عمان و مصر و البحرين ، و غيرها من الدول العربية و الأجنبية ، هذا كله بالإضافة إلى عدد من الشركات المحلية الإماراتية .

– تشهد الفعالية أيضا افتتاح معرض سايت مي ، ذلك المعرض الذي يعد الأبرز من نوعه على مستوى الإمارات بالكامل ، كما أن فعاليات المعرض سوف تقام على مساحة 30 ألف متر مربع ، و تضم علاوة على المعارض السابق ذكرها ، و التي تعلقت بخدمات المكفوفين معارض أخرى تتعلق بأحدث ماركات الساعات و المجوهرات و غيرها ، هذا فضلا عن أن هذه الفعاليات سوف تشهد أيضا بعض الأنشطة و السحوبات التي يعشقها السائحين .

– تستهدف فعاليات اكسبو الشارقة توفير أفضل الخدمات لصاحبي الإعاقات البصرية ، و ذلك من أجل توفير كافة احتياجاتهم و تسهيل اندماجهم مع المجتمع بشكل جيد ، فضلا عن إمكانية دخولهم لسوق العمل بشكل أكبر ، و فضلا عن المنتجات التي يقدمها المعرض ، فيشهد عدد من الأنشطة و ورش العمل التي تخص المكفوفين .

– تقدم فعاليات المعرض عدد كبير من الخدمات ، و منها خدمات الإنترنت و الإتصالات ، و كذلك خدمات التنظيف و خدمات الدعم الفني الميداني و خدمات التصوير و ماكينات الصراف الآلي ، كما أن مركز اكسبو الشارقة يتيح التسوق بطريق سلسة و مريحة .

العارضين في اكسبو الشارقة
– يضم اكسبو الشارقة عدد كبير من المعارض الرئيسية ، كما أنه يستوعب عدد ضخم من الأغراض المتنوعة ، فضلا عن قاعات الاجتماع التي تتيح استقبال عدد كبير من الأشخاص و تقدم الدعم لهم .

– يوفر اكسبو الشارقة عدد كبير من الماركات العالمية و خدمات الأعمال و الخدمات الإدارية ، و كذلك الخدمات المصرفية و البريدية و خدمات التصوير الفوتوجرافي ، و التسويق و تصميم الإعلانات و التسويق عن بعض و الطباعة ، و غيرها من الخدمات الرائعة .

– أما عن أهم العارضين لهذا المعرض ، فمنهم معرض الفولاذ و الصلب الذي يختص في صناعة و تشكيل المعادن ، و كذلك معرض التعليم الدولي الذي يوفر عدد كبير من متخصصي التعليم العالي و كذلك الخيارات الطلابية ، و عروض ربيع الشارقة الذي يوفر عدد كبير من أرقى مصممي الأزياء في الإمارات ، و المعرض الوطني للتوظيف و النظام المصرفي و معرض سايت مي ، و معرض الصناعات الأردنية الذي يوفر عرض لمختلف الصناعات الأردنية الصغيرة ، و كذلك معرض التسوق الكبير و المتخصص في الإلكترونيات و الأزياء ، و معرض الاستثمار العقاري و الذي يضم عدد كبير من الشركات العقارية و المستثمرين ، كذلك معرض الساعات و المجوهرات و الذي يوفر عرضا لأحدث تصاميم الساعات و كذلك المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة ، و غيرها من المعارض الأخرى .

السابق
نبذة عن السفير الإماراتي العصري سعيد الظاهري
التالي
معنى اسم وريف wreef وصفحات حاملة الاسم

اترك تعليقاً