أدبيات

عبارات وكلمات عن الجيش المصري

عبارات وكلمات عن الجيش المصري بوستات عن الجيش 2020، اليوم سأتحدث عن الجيش المصري الذي تحمل الكثير من الصعاب لكي نبقى أحياء وشرفاء في دولتنا المصرية، علينا جميعاً أن نفتخر بقواتنا المسلحة المصرية لأننا بدونها لا شيء.

إن الجيش المصري عيون لا تنام تراقب أعدائنا لتحمينا ونبقى في أمان سالمين من أي خطر أو تهديد، وتتحول قواتنا المسلحة المصرية لصقور جارحة تهجم على كل من يفكر في عدائنا أو تمزيق شملنا، يضحون بأرواحهم في سبيل وطنهم وأبناءه فهم حقاً رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه سائلين الله عز وجل أن يحميهم ويحفظهم من اي سوء ومكروه يمسهم.

من عهد مينا حفروا تاريخ فراعنة ويا جنود رمسيس فتوحات كتير في كل مكان وبلاد ممالك يمين وشمال.

جبان في جيشي أشد خطرا علي من عشرة بواسل في جيش الأعداء.

عندما يستعرض الجيش قواته أكثر من 6 أشهر، ولا يقوم بمهاجمة العدو، نعرف أنه يشكل خطرا على شعبه

عبارات عن الجيش المصري 2021

يعتبر الجيش المصري فخر لجميع الجيوش العربية، فبمجرد سرد انتصارات وانجازات الجيش المصري نشعر دائماً بالفخر لكوننا مصرين، إن جمهورية مصر العربية تملك جيشاً من أقوى الجيوش يتم دوماً تدريبها تدريبات قوية.

لذا يمكن القول أن مصر لديها بنية تحتية غاية في القوة والذكاء، والتعداد العام لمجموع القوات المسلحة المصرية يصل إلى حوالي مليون ومائة وتسعة ألف.

فالوطن من أغلى الأمور على قلوبنا فهو الحضن الذي يجمع فيه أبناءه والذي نعتبره كالماء والهواء لا نستطيع أن نعيش بدونه، فالوطن هو الحماية والأمان والثقة، فمن خلال هذه المقالة ومن خلال موقع محتوى يسعدني أن أقدم لحضراتكم مجموعة منتقاه من أروع الكلمات والعبارات عن الجيش المصري.

الجيش كتلة حرجة من اليورانيوم تحتاج إلى نيوترون حر لتتحول إلى طاقة هائلة، والنيوترون الحر هو القائد.

إن مبدأ صحيحاً ينطلق من أعماق كهف، أقوى من جيش كامل. جيش من الوعول يقوده أسد، خير من جيش من الأسود يقوده وعل.

احنا جيش لا مؤاخذة و محدش ليه دعوة بينا. إذا قامت ثورة فلابد من تدخل الجيش. البلايا لا تأتي فرادى كالجواسيس، بل سرايا كالجيش.
بوستات عن الجيش مصري 

  1. 2021 The army of the Pharaohs declared war
  2. Golden army
  3.  We are all for your protection our EGYPT
السابق
ماهي سلبيات وايجابيات الجوال
التالي
اجمل كلام عن ليلة القدر للفيس بوك

اترك تعليقاً