أدبيات

عبارات وكلمات عن التخرج 2021

عبارات وكلمات عن التخرج 2021 بوستات عن التخرج عبر موقع محتوى التخرج هو آخر مراحل التعب والجد والاجتهاد وآخر مراحل المذاكرة والسهر والامتحانات التي ترافق كلٍ منا طوال الأعوام السابقة، التخرج هو مرحلة جديدة في حياة المتخرجين سواء من البنات أو الشباب، فكل منهم يطمح إلى تحقيق خطوات معينة في حياته سواء مشروع معين أو سفر أو عمل في مكان معين أو العيش في مستوى اجتماعي معين.

اجمل كلمات عن التخرج 2021 

فالطفل في بداية حياته عندما يبلغ الستة سنوات يدخله والديه المدرسة لكي يتعلم ويدخل في بداية مرحلة جديدة في حياته وهي تعلم القراءة والكتابة والنطق الصحيح، وبداية تعلم اللغات الأخرى سواء الإنجليزية أو الفرنسية في بعض المدارس، ويبدأ الأب والأم في متابعة أبناءهم وهم يتمنوا أن يرونهم في نجاح ورقيّ فكري ويتمنون أن يجدون أولادهم يكبرون سنة تلو السنة وهم يترعرعون أمامهم. بكلّ هدوء وبكلّ محبة، ألف مبروك النجاح يا غالي.

كلمات عن التخرج مبارك لكم النجاح والتميز والتقدم، ومن نجاح إلى نجاح بإذن الله تعالى. تهانينا بنجاحك، فقد رفعت الرأس بين كلّ الناس بشهادتك، مبروك لك النجاح.

اليوم القمر يبتسم لك والنجوم تزدان بالجدّ والمثابرة فقد حققت آمالك.

عبارات عن التخرج جميلة 2021

من أجمل المراحل التي يمر بها أي إنسان حيث يبدأ مرحلة الخصوصية و الاستقرار والاستقلالية ويبدأ أن يحدد مساره ويحدد حياته الشخصية في أي طريق يريد أن يسير فيه ويبدأ في اختيار شريك حياته.

لقد اجتهدت وتَعبت لتصل إلى هذا اليوم، استَمِرَّ في تَحصيل العلم، فهو الدرب الذي يُوصل إلى الجنّة.

أتمنى التَفوق، والإبداع لجميع أبناء وَطني، لكي تَزدهر البلاد فيكم، وتتقدم.

بتخرِّجك تُنهي مَرحلتك الدراسيّة الحاليّة، لكن لا يُمكن أن يَنتهي طلب العلم، عليك بالسعي الدائم لتَحصيل أكثرَ وأكثر، وفّقَك الله.

بوستات عن التخرج تهنئة
كانت شِهادتك التي حَصلت عليها تَاج الفخر الذي سَنحمله جميعًا، هنيئًا لنا بك، وهَنيئًا لك بها.
لا يَصل الناس إلى حَديقة النجاح دون أن يمروا بمحطات التَعب والفشل واليأس وصَاحب الإرادة القوية لا يُطيل الوقوف في هذه المَحطات.
يا عَسى الفرحة تَحييك بنجاحك وتَخرجك، وشهادتك بتهنيك ألف مَبروك.

بوستات عن التخرج 2021

ذكريات التخرج من أمتع الذكريات التي يفتكرها أي شخص، حيث الصور الممتعة واللحظات المحفورة في أذهاننا واللعب والمرح وجو المشاركة والأنشطة والحفلات وأيضاً الجانب الجدّي من محاضرات وتعب وجد واجتهاد وسهر وغيرها من اللحظات المتغيرة والمشاعر المختلفة تابع اجمل بوستات عن التخرج 2021.

التخرج هو من أَجمل الأيام، وأكثر الذكريات التي تَحفر داخل العقل لأنه يشعر فى ذلك اليوم بأهميته، ويبدأ أول خطوة في اتجاه حياته التي خَطط لها ليحصد نتيجة ما تعلمه في واقع الحياة، ويُطبق كل ما عَرفه، وتَعلمه.

تَحوم الفراشات، وتَتناغم الكلمات مِزدانة بعبارات التهنئة، والتبريكات على هذه الخطوة التي أنجزتها في دُروب الحياة تلك المتوّجة بالطموح، والمكلّلة بالفلاح، والتي وصلت بكم في نِهاية المطاف إلى دَرب النجاح.

تلك الليالي وأَيام السهر قد وَلت، وأيام الحصاد قد أَقبلت والأهمّ أنك قد نَجحت فألف مَبروك لك خريجنا الغالي.

مُبارك لكم النجاح والتميز والتقدم، ومن نَجاح إلى نجاح بإذن الله تعالى.

عبارات عن التخرج جديدة 2021

فرحة نجاحك أجمل فرحة، ولك مني أحلى طرحة، أزفك فيها لقلبي ونبضه. ناس تنتظر عيد الفطر، وناس تنتظر عيد الاضحي، وانا انتظر يوم نجاحك في كلّ لحظة.

انتهت الأيام التي تحفظ فيها الدروس، فقد حان الآن قول ألف مبروك. من أعماق قلبي، ومن شدّة فرحتي بنجاحك، أقدّم لك أجمل عبارات التهنئة، فألف مبروك من صميم قلبي. كلمات عن التخرج مثابرتك سر نجاحك.. اصرارك سر تفوقك.. وصبرك سرّ تميّزك.

مبروك لك يا نبض قلبي والإحساس يا ملهمة شاعر هداك القصيدة.

يسعدني في هذه المناسبة السعيدة أن أقدّم لك أجمل التهاني والتبريكات، فالف مبروك لك لنجاحك بتفوّق أسأل المولى لك دوام التقدّم.

نتصفّح ونتذكّر هذهِ الأوقات السعيدة بعد مرور الأيام والسنين، والآن أقطف من هذهِ البطاقات واهديها لأبنائك وبناتك.

بمناسبة النجاح نرسل باقة حبّ، مليئة بالفخر.

مثابرتك سرّ نجاحك، إصرارك سرّ تفوّقك وصبرك سرّ تميزك.

من قال إنّي في عيدك سعيد، يوم نجاحك هو العيد وكلّ عام وإنت بعمر جديد.

السابق
كلمات حزينة 2021
التالي
عبارات وكلمات عن النجاح جديدة 2021

اترك تعليقاً