الامارات

سيرك إيلواز يقدم “كيركوبوليس” ضمن فاعليات العيد بـ دبي

انها فعاليات المرح و الاستمتاع التي ينتظرها الصغير و الكبير و خاصة من ضيوف دبي الذين يرغبون في قضاء اجازة ترفيهية بها العديد من البرامج الممتعة التي تحمل ذكريات لا تنسى ، منها سيرك إيلواز الذي يقدم عرض كيركوبوليس في دبي لمدة اربع ايام  من 23 سبتمبر 2015 – 26 سبتمبر 2015 ، و ذلك في مركز دبي التجاري العالمي.

سيرك ايلواز

أسعار التذاكر 

تحتلف اسعار التذاكر من ناحية مكان رية المسرح الذي يدم عليه العروض لذا تتراوح الاسعار كالاتي:
195 درهماً – الفضية، 295 و395 درهماً – الذهبية، 495 درهماً – البلاتينية، 795 درهماً – الماسية، 1295 درهماً – الملكية .

سيرك ايلواز الكندي

ما هو سيرك إيلواز

سيرك إيلواز هو مجموعة اشخاص فنانين غير تقليدين لا يقدمون فن السيرك المعتاد الذي اعتاد الناس رؤيته من اكثر من مائة عام ، بل يعتمد سيرك إيلواز على مزجبين فنون الرقص وحركات الأكروبات.

يعتمد  سيرك إيلواز على تقديم عروضة ضمن  المؤثرات البصرية والسمعية المبهرة حيث تضفى تأثيرا جذابا و فنيا على العرض المقدم و تساعد فى ايصال الفكرة التي يرغب اعضاء الفرقة وصولها الى المشاهد.

لا يعتمد فنانو سيرك إيلواز على اعضاء من جنسية واحدة بل هناك اكثر من 15فنانا من كافة دول العالم بحملون معهم جنسيات مختلفة لكنهم يتفقوا على اداء المهارات الابداعية و التميز الذس اشتهر به سيرك إيلواز فى كافة انحاء العالم .

عروض سيرك إيلواز تضفى البهجة و الروعة على المكان ينتظرها الجميع في شغف لرؤية كل جديد لديهم، يتم تقديم العروض فى شكل قصص و حكايات تقدم الفكرة و تحكي عن تاريخ بلد بعينه ، تقدم العبرة و الحكمة و لا تعتمد فقط على الاداء الحركي و الموسيقي و المؤثرات الفنية و الصوتية.

عتدما انطلقت عروض سيرك إيلواز اول مرة كانت تقم عروضه في جزيرة لا يتعدى عدد سكانها 15 ألف نسمة فقط، لينطلق بعدها الى المدن العالمية وسط اعجاب ملايين المشاهدين.

بدء هذا السيرك قبل 20 عاما في في جزيرة صغيرة تدعي جزيرة ماجدالين على يد سبعة افراد موهوبين فقط من اهل تلك الجزيرة ، الواقعة على على ضفاف نهر سانت لورانس، شرق مدينة كيوبك الكندية، حيث كانوا يجتمعون باهل القرية و يقدون امامهم العروض الخلابه حتى تم نعرفة الناس بهم و تصبحوا يقدمون العروض فى المدن المختلفة.

و نجحت العروض و نجحت الفكرة البسيطة و اصبحت تطوف العالم مقدمة نوعا من الفن الرائع الهادف الذي يعيش سنوات ضمن الفنون العالمية الراقيه .
تقوم ادارة السيرك  باختيار اعضائة على اسس فنية تعتمد على المهارات الحركية و استقطاب الموهوبين من كل بلاد العالم ، ليتنافسوا فى تقديمافضل العروض لديهم بمهارات تختلف عن المنافسين ، و انهم لابد ان يكونوا على علم ان السفر و الترحال هو اساس نلك المهنة و انها لا يوجد بها اي نوع من الاستقرار في بلد معين.

 

السابق
بالصحة و العافية من دبي ‘ هامنج بيرد بيكري ‘ مخبز متميز جداً
التالي
للحصول على حجز سهل بالطيران الإماراتي بالبطاقة الائتمانية

اترك تعليقاً