الامارات

سيتي سنتر الديرة في دبي

و كما نعرف عن مدينة دبي الخلابة ، فهي دوما ما تحتوي على الكثير من المراكز التجارية الكبيرة ، و المليئة بالعديد من المفاجآت و المتاجر ، و منها المركز التجاري الشهير سيتي سنتر ديرة ، حيث أنه مليء بالمتاجر المختلفة ، و الخدمات الترفيهية التي تجعله معلم سياحي ، للعائلة العربية في إمارة دبي ، و هذا المجمع من أكبر المجمعات التجارية في مدينة دبي ، و ذلك بمساحة تصل إلى مائة و خمسون كيلو متر مربع .

سيتي سنتر الديرة في مدينة دبي
سيتي سنتر الديرة في مدينة دبي

– سيتي سنتر ،، لكل العائلة

 

يتميز مركز سيتي سنتر التجاري بأنه يحتوي على حوالي أكثر من مائة و سبعون متجر ، حيث يوجد به كل ما تتخيله من منتجات عصرية و مهمة ، فهو يتميز بوجود مركز ماجيك بلانيت الترفيهي و الذي يعتبر أشهر مركز ترفيهي على مستوى مدينة دبي ، فهو يناسب جميع الفئات العمرية و العائلات أيضا ، إلى جانب وجود دور عرض سينمائية فوكس ، و التي تحتوي على احدى عشر قاعة لعرض الأفلام العربية و العالمية ، و التي يتوفر بها حوالي ثلاثة آلاف مقعد .

و ليس هذا فقط بل إنه يحتوي على مركز للبولينج ، و يعرف باسم بولنج سيتينج ، و من المعروف أن مركز سيتي سنتر التجاري يحتوي على مدخل خاص ، يؤدي إلى فندق سيتي سنتر و وحداته السكنية أيضا ، و التي هي على أعلى مستوى ، إلى جانب وجود برج ماجد الفطيم و الذي يتكون من حادي عشر دور ، مليء بالمكاتب الأعمال و الذي يدير هذا المركز التجاري .

سيتي سنتر الديرة يناسب جميع الزوار و العائلاتسيتي سنتر الديرة يناسب جميع الزوار و العائلات

– التسوق في سيتي سنتر ديرة

 

و كما ذكرنا فإن هذا المركز يحتوي على العديد من المتاجر العالمية ، و التي توجد بها منتجات مختلفة مثل المجوهرات ، و الملابس لكلا النوعين الرجالي و النسائي ، و ملابس الأطفال أيضا ، و الساعات و الحقائب و الأحذية ، كما يوجد متاجر للهواتف و البصريات و الديكور أيضا ، و كل هذه المتاجر من الماركات العالمية مثل زارا ، ماكس ، باريس جاليري ، ماركس أند سبنسر ، و كارفور .

 

– المطاعم في سيتي سنتر ديرة

 

و كما هو في أي مركز تجاري كبير مثل هذا المركز ، فإنه يحتوي على عدد كبير من المطاعم و المقاهي المختلفة ، و التي تقدم أشهى المأكولات العالمية ، و منها بوت بيلي و لاجوفريت ، و مطعم تشاينا تايمز و مقهى بول كافييه الشهير .

 

– الفنادق التابعة لسيتي سنتر ديرة

 

و من أهم الفنادق التي تتبع هذا المركز ، و لها مدخل خاص بداخله ، هي فندق إيبيس سيتي سنتر ديرة ، و فندق نوفوتيل سيتي سنتر ديرة ، و فندق بولمان سيتي سنتر ديرة ، حيث يعتبر جميعهم من أفخم الفنادق في المدينة ذات الخدمة الممتازة .

فندق بولمان سيتي سنتر الديرة في دبي
فندق بولمان سيتي سنتر الديرة في دبي

– الخدمات و الترفيه في سيتي سنتر ديرة

 

من أهم ما يميز مركز سيتي سنتر التجاري هو احتوائه على العديد من المرافق المختلفة ، و التي منها عيادة سيتي سنتر الشهيرة لجميع التخصصات ، و متاجر بيع الهدايا التذكارية و بطاقات الأعياد ، كما أنه يوجد متاجر مخصصة لألعاب الأطفال الشيقة .

أما عن الخدمات فإنه هناك خدمة انتظار السيارات و التي تكون مجانية ، و خدمة تنظيف السيارات و خدمة صرف العملات و منافذ لتبديلها ، و خدمة العربات المكوكية التي توصل الزائرين إلى الفنادق التابعة لها ، وجود خدمة الانترنت اللاسلكي ، و خدمة مول كونيتك على الهواتف الزكية ، و خدمات البريد و ماكينات صرف آلية ATM ، إلى جانب وجود عربات للأطفال دون السنتين .

الخدمات في سيتي سنتر الديرة
الخدمات في سيتي سنتر الديرة

– المهرجانات و الاحتفالات في سيتي سنتر ديرة

 

مهرجان دبنهامز هو من أهم المهرجانات التي تقام في هذا المركز ، حيث يستمر حتى عشرة أيام ، و التي دوما ما يقدم العديد من الخصومات الحصرية في نهاية كل أسبوع ، حيث يشارك به أيضا العديد من الأطفال و الكبار ، و من أهم الفعاليات المقامة في هذا المهرجان ، هو سي فود تاور و المسئول عن المأكولات البحرية ، و التي من أهمها جراد البحر و الروبيان الشهي و كالاماري .

العروض و المهرجانات في سيتي سنتر الديرة

العروض و المهرجانات في سيتي سنتر الديرة

– زيارة سيتي سنتر ديرة

سيتي سنتر دبي يوجد تحديدا في الشارع الثامن في شارع بني ياس في مدينة دبي ، و يمكن زيارته من يوم الأحد و حتى الأربعاء من الساعة العاشرة صباحا و حتى العاشرة مساءا أما من يوم الخميس و حتى السبت تكون الزيارة حتى منتصف الليل .

سيتي سنتر الديرة من الخارج وتوافد الزوار عليه
سيتي سنتر الديرة من الخارج وتوافد الزوار عليه
السابق
البحث الذي يهدف الى حل مشكلة فيروس كورونا covid 19
التالي
وثيقة العمل الحر

اترك تعليقاً