الامارات

افتتاح أكبر حديقة مائية في العالم بدبي

مع مطلع كل شمس وظهور كل صباح ننتظر كل ما هو جديد من إنشاءات سياحية جديدة داخل دبي ففي الآونة الأخيرة قد تم افتتاح اكبر حديقة مائية في العالم ومركزها دبي ، والحق يقال أن هذه الحديقة بها من المتع المائية مالم تجده في أي ملاهي مائية أو حديقة مائية أخرى في أي مكان بالعالم ، فقد تجد فيها الإنفاق المائية الرائعة وكذلك المسارات والحواجز والقفز على الوسائد وتسلق الجدران كل هذا داخل الماء وهذا يمكن أن يستمتع به الأطفال وكذلك الكبار ، فسوف تترك الشاطئ الذي هو قريب من هذه الحديقة المائية وسوف تختار أنت وأسرتك الحديقة المائية هذه لكونها هي الأفضل عالميا ، قد أقيمت هذه الحديقة على مساحة 2700 متر مربع وقد تستطيع أن تستضيف ما يقرب من خمسمائة زائر بلا أي تكدس أو معاناة ، يشترط في هذه الحديقة أن لكل زائر أن يرتدي سترة النجاة تحت أي مسمى فلكي تكون لزيارة في هذه الحديقة المائية في قمة الأمان على الزائر أن يرتدي تلك السترة المائية ويستمتع بوقته كيفما شاء.

 

تصريحات مالك المشروع


أكثر شخص سعيد بهذا المشروع بالتأكيد صاحب ومالك هذا المشروع لما حقه من نجاح وشهرة عالية في دبي ، فقد قام مالك وصاحب المشروع وهو السيد أحمد بن الشيبة بسرد كلمات رائعة حيث قال في الصحف عن المشروع ” فكرة تصميم اللعبة قد جاءت من أول شيء قاعدتنا إنّه نكون دائما الأحسن والأفضل والأكبر. فسويت أجريت بحث عرفت شو أكبر واحدة في العالم. قلت خليني أسوي شي أكبر منها. قلت ما بدي أسويها بشكل عام قلت أسويها ليها معنى. ” كما قال كلمات أكثر من رائعة جعلت الجميع بالفعل يرى مدى الفخر بالإمارات والاماراتين على أعمالهم القيمة فقال ” أنا إماراتي وأفتخر إني إماراتي. قلت خليني أثبت وجودي كإماراتي بأني أسوي أكبر واحدة في العالم على شكل لوجو شعار دبي.” بالفعل أنت لم تقصر وقد فعلت كل ما بوسعك لإخراج هذا المشروع بهذا الشكل الرائع ، وكل رجال الأعمال يبحثون عن النجاح الذي وصلت إليه بالتأكيد.

 

رأي زوار الحديقة


هناك من يزور تلك الحديقة من داخل وخارج دبي ومن داخل وخارج الإمارات بشكل عام ، لأنهم متأكدون أنها الحديقة المائية الأكبر في العالم وسوف يجدوا كل ما يتمتعوا به بداخلها ، لذلك كان رأي الزائرين لها أراء رائعة وواضحة ، فقد رأى الكثير من زوار الحديقة أنهم بالفعل قد لقوا متعتهم التي كانوا يبحثوا عتها بالفعل فقد قال كرم هاني أبو نعاس احد زوار الحديقة “أحلى شي باللعبة روح التحدي. يعني بتفوت. بتفوتوا كجروب كمجموعة أنتم سوا وبتشوفوا من بيخلص أول. ومسارات فيه عدة مسارات.. حوالي في تسع مسارات وكل مسار بيأخذ وقت. بيأخذ مجهود.. بترجع بتعيد بتنزل وبتطلع.” كما أضاف بالقول الزائر أحمد صفوان في تصريحه  “أول شي بتشوفها من بعيد بتفكرها لعبه أولاد صغار بس تفوت صراحة بتنصدم إنّه يعني بدك القوة حتى يكملوا الصراحة”.

دبي كل يوم تفاجئنا بالجديد واليوم نرى هذه الحديقة المائية هي من ضمن مشروعات كثرة رائعة تزيد من الجذب السياحي إلى دبي فمن قبل وجدنا على سبيل المثال لا الحصر برج خليفة العالمي وما به من معجزات بشرية قوية بما فيه من مقومات تكنولوجية تفوق الخيال ، ثم وجدنا أول مشروع للمنازل العائمة في العالم هذه الفيلات التي بها معارض تحت الماء لرؤية الشعاب المرجانية والطابقين الآخرين فوق الماء للسكن والمعيشة على الماء  ، وها نحن اليوم نرى الحديقة المائية الرائعة التي تم افتتاحها في سبتمبر الجاري وتستقبل أي فرد تجاوز سنه الثماني سنوات ، لكل دولة من الدول العربية ها هي دبي أمامكم نبراس للتطور السياحي المثمر ، لما لا تكون خطاكم هي نفس هذه الخطوات الرائعة فهي لم تصبح دبي بين يوم وليلة ، ولكن التخطيط بدأ منذ وقت طويل ، فلتكن هذه اللحظة هي بداية التفكير والتخطيط في بلادكم لتصبح كل بلاد العرب دبي بقيمتها السياحية.

السابق
شراء ايفون من موقع ابل الامريكي … رابط شراء ايفون من موقع ابل الامريكي
التالي
السجن لاماراتي سرق خمسة دراهم

اترك تعليقاً