أدبيات

اشعار حب قصيرة جديدة 2021 شعر رومانسي

اشعار حب قصيرة جديدة 2021 الحب ما هو إلا مجموعة من المشاعر والأحاسيس التي تسكن القلب وتشعل به لهيب العشق، فالحب نغمة هادئة عذبة تشجو القلب من روعتها، والحب دواء يطيب الجرح و يمحو الأحزان، ويجعل روح السعادة والبهجة تطفو على نفس الإنسان كأنها موجة راقصة، فالحب يشبه النسمة الرقيقة العطرة الدافئة التي تهب عليك في الليل الهادئ اشعار حب رومانسية قصيرة .

حب من يحبك لكن اعشق من يهتم بك ف إحساس عظيم عندما يشعرك أحدهم بأنك تعني له الكثير.

قليل منك قليل مني وتعال نستكمل معا.

لم تعد تكفيني أبجديتي ب اتساعها الشديد ل أترجم أحاسيسي أحتاج لغة حروفها بعدد ذرات الهواء أكتب فيها حب بحجم الأرض وشوق بحجم السماء.

لن أتوقف عن البحث، سأستمر وأزيد في طاقتي س أواصل وأظل على ذلك دائما إلى أن أجدك وإن كان من الممكن أن تختصرين ذلك كله ب خطوة.

اشعار حب رومانسية 2021

عندما أشتاقك أشعر إنك معي وأشعر بحلاوة صوتك يتدفق في أذني يخبرني عنك أشياء جميلة وعندما أفتقدك أشعر بيديك تمسك يدي بقوة وأنظر إلى تشابكها فلا أراك وعندما أهرب من كل شيء اركض لأشم عطرك في ثيابي..وثنايا روحي و أقسم لك إني أراك كل يوم ربما لم تكن أنت . ولكني أقسم إني أراك .

ويرسل الطيف جاسوسا ليخبره إن كان يغمض لي في الليل أجفان فيا نسيم الصبا أنت الرسول له والله يعلم أني منه غير أن بلغ سلامي إلى من لا أكلمه إني على ذلك الغضبان غضبان لا يا رسولي لا تذكر له غضبي فذاك مني تمويه وبهتان .

يسعد صباح اللي واخد روحى منى يجافيني النوم يا قلبي لجل طيفك مش حاضني كنت بحلم وانت جنبي تهت لما بعدت عني روحى رايحه ليك تملى غايتها تسكن فى روحك انت لى كل التمنى يسعد صباحكم جميعا .

حبيبتي لديَّ شيءٌ كثيرْ أقولُهُ لديَّ شيءٌ كثيرْ من أينَ؟ يا غاليتي أَبتدي وكلُّ ما فيكِ.. أميرٌ.. أميرْ يا أنتِ يا جاعلةً أَحْرُفي ممّا بها شَرَانِقًا للحريرْ هذي أغانيَّ وهذا أنا يَضُمُّنا هذا الكِتابُ الصغيرْ غدًا.. إذا قَلَّبْتِ أوراقَهُ واشتاقَ مِصباحٌ وغنّى سرير.. واخْضَوْضَرَتْ من شوقها أحرفٌ وأوشكتْ فواصلٌ أن تطيرْ فلا تقولي: يا لهذا الفتى أخْبرَ عَنّي المنحنى والغديرْ و اللّوزَ..

و التوليبَ حتى أنا تسيرُ بِيَ الدنيا إذا ما أسيرْ وقالَ ما قالَ فلا نجمةٌ إلاّ عليها مِنْ عَبيري عَبيرْ غدًا.. يراني الناسُ في شِعْرِهِ فَمًا نَبيذِيًّا وشَعْرًا قَصيرْ دعي حَكايا الناسِ.. لَنْ تُصْبِحِي كَبيرَةً .. إلاّ بِحُبِّي الكَبيرْ ماذا تصيرُ الأرضُ لو لم نكنْ لو لَمْ تكنْ عَيناكِ… ماذا تصيرْ؟

كلمات حب رومانسية 2021

والشعور بالحب شعور ممتع لا يمل منه الإنسان أو من تكرار كلماته، فهو في كل مرة يسمع فيها كلمات حب يشعر كأنه يسمعها لأول مرة ويتمنى أن تتكرر وتتكرر إلى مالا نهاية، فالحب مذاق جميل لا يتذوقه اللسان بل يتذوقه القلب، فهو يجعل القلب يشعر برعشة هادئة ذات مذاق راقي.

الحب ليس قصة نسمع عنها أو نحكي بها، ولكن الحب شعور يزرع داخل القلب فلا تستوعب المعنى الحقيقي للحب من الحكايات أو الأفلام، ولكن من الحكايات الواقعية التي يمر فيها الفرد بالكثير من الضغوطات والظروف الصعبة والقاسية التي يمر بها كلا الطرفين، وقدرتهم على تخطيها وتحملها ومحاولة تحسين الأمور والدفاع عن حبهما مهما عظمت هذه العقبات، فهذا هو الحب الحقيقي والذي يدوم إلى آخر العمر.

ولكنك تستوعب المعني الحقيقي للحب عندما تقود أنت التجربة بنفسك، وعندما تصبح أنت بطل تلك الحكايات التي سمعتها، حيث أنه شعور مختلف يختلف من شخص لآخر، فلكل منَا طريقة خاصة يعبر عن مشاعرة بها ولكن في النهاية الحب واحد.

فالحب إحساس وشعور ملازم لمن يشعر به ومن يدخل في تجربته، فهو يحتاج إليه في كل الأوقات، ويحتاج إليه في كل الحالات سواء حزن أو فرح، فالحب شعور بالسعادة ويجعل المحب ينظر للحياة بمنظور آخر خالي من الإحباط والتشاؤم ويسوده الفرح والسعادة والأمل.

والحب يصلح النفس ويهذب الروح ويجعل الإنسان أكثر نضجاً، فهو يدفع بصاحبه دائماً للأمام، فإذا رأينا أشخاص أو عائلة أو أصدقاء يسود الحب بينهم فنشعر للحظه أنهم مثاليين، حيث أن الحب يخفي العيوب ويجعل النفس كالشمس المشرقة والحديقة المزهرة، فهو يفيض على النفس بجماله وروعته.

شعر حب رومانسي 2021

الرومانسية في الحب موجودة بالفطرة فهي ما يشعر به الشخص تجاه محبوبه فينطق به مباشرة بطريقة راقية لطيفة، وشيء لا يُدرَس أو شيء تبحث عنه وتفعل مثله بل هي شعور داخلي.

الكلام الذي يخرج من القلب مباشرة أصدق وأطهر كثيراً من الكلام الذي تتصنع في قوله أو يخرج من عقلك، فكلام القلب له تأثير مباشر على النفس و يهتز له القلب.

وما أجمل الحب حين نشعر به في البداية وتبدأ فترة التلميحات بين كلا الطرفين، ويشعر كل منهم بالخجل من مصارحة الطرف الآخر بحبه له، حتى يبدأ أحدهم في إظهار مشاعره ومن هنا تبدأ حياة جديدة يعيشها القلب وهو ملئ بالسعادة والفرح، فالحب والرومانسية يشعروا الفرد بحب الحياة وتمسكه بها.

والحب لغة لا يمكن ترجمتها أبداً حيث أنه لغة القلوب وليس لغة للعقول، وغالباً ما يشعر الشخص بالوحدة في غياب حبيبه حتى لو حوله الكثير من الأشخاص، ويشعر بالأنس والفرح في وجود حبيبه، فهو يحتاج للحبيب فقط ولا يحتاج لوجود أي شخص آخر، فالناس لا يرتبط بعدد من حولك ولكنه يرتبط بقلب من حولك.

والحب ليس رومانسية وكلام معسول فقط، ولكنه أيضاً شعور مبني على الإحترام المتبادل والاهتمام والثقة بين المحبوبين، فالحياة جميلة بوجود الحب فيها ولا شيء يستحق أن تقضي عمرك بعيداً عن من تحب، فحاولوا أن تسرقوا اللحظات الجميلة من العمر جانب من تحبون ففي الحب حياة أخرى تعرف علي اجمل اشعار الحب القصيرة 2021.

اقتباسات عن الحب قصيرة

أحمد خالد توفيق: “إنَّ المرأة تحبُّ رجلها ليس لأنَّ أقوى الرجال، ولا أوسمهم ولا أغناهم، بل لأنَّه هو.. بضعفه و قوته.. و الحبُّ ليس استعراض قوَّة لكنَّه طاقة عطاءٍ دافئةٍ مستمرة.”

نجيب محفوظ: “كيف نضجر وللسَّماء هذه الزرقة وللأرض هذه الخضرة وللورد هذا الشَّذا وللقلب هذه القدرة العجيبة على الحبّ، وللرُّوح هذه الطَّاقة اللانهائية على الإيمان، كيف نضجر وفي الدُّنيا من نحبهم ومن نعجب بهم، ومن يحبِّوننا ومن يعجبون بنا.”

أحلام مستغانمي: “الحبُّ هو ذكاء المسافة ألّا تقترب كثيرًا فتُلغي اللهفة ولا تبتعد طويلًا فتُنسى، ألّا تضع حطبك دفعةً واحدةً في موقد من تُحب أن تُبقيه مشتعلًا بتحريكك الحطب ليس أكثر، دون أن يلمح الآخر يدك المحرّكة لمشاعره ومسار قدره.”

جبران خليل جبران: “البعض نحبهم ولا نجد صدى للحب في قلوبهم فننهار ونتخبط في حكايات فاشلة، فلا نكرههم لا ننساهم لا نحب سواهم، ونعود نبكيهم بعد كل محاولة فاشلة.”

اشعار حب جميلة قصيرة 2021

حبيبتي لا اجد لوصفها حدا يرام
فلمثل جمالها خلق الغرام

رددي احرف الهوى فكلانا
في هواه معذب مقتول
لا تقولي سينتهي فهوانا
اختيار و قدر فلن يرده المستحيل .

ومن عجب إني أحن إليهم
وأسأل ، شوقا ، عنهم وهم معي
وتبكي عيني وهم في سوادها
ويشكو النوى قلبي وهم بين أضلعي

يا راسما على شفاهى ابتساماتى
وماسحاً بسحرك جراح حياتي
أهديك باقه من الاشواق
وحنيناً يسكن الاعماق
وأياماً متوجه بالوفاء
يا مالئاً حياتي بالحب والصفاء

لا تسألني عن الندى فلن يكون ارق من صوتك
ولا تسألني عن وطني فقد اقمته بين يديك
ولا تسألني عن اسمي فقد نسيته عندما احببتك كنت انوي ان احفر اسمك على قلبي
ولكنني خشيت ان تزعجك دقات قلبي لماذا لماذا طريقنا طويل مليء بالاشواك
لماذا بين يدي ويديك سرب من الاسلاك
لماذا حين اكون انا هنا تكون انت هناك
انا احبك حاول ان تساعدني
فإن من بدأ المأسا ينهيها
وإن من فتح الابواب يغلقها
وإن من اشعل النيران يطفيها احبك..
يا من سرق قلبي مني
يا من غير لي حياتي
يا من احببته من كل قلبي
يا من قادني الى الخيال

السابق
عبارات وموضوع تعبير عن التعليم
التالي
قصائد عيد الفطر 2021 اجمل أشعار عيد الفطر المبارك

اترك تعليقاً