التعليم

هل يختفي خط التبخر مع الوقت

هل يختفي خط التبخر مع الوقت

هل يختفي خط التبخر مع الوقت,   يوجد العديد من النساء التي أكدت أنه عند ظهور خط التبخر، ووضع اختبار الحمل تحت صنبور الماء، وترك اختبار الحمل بعد ذلك حتى يجف

اختبار خط التبخر بالماء

يختفي تدريجيا عند حضور الماء

خط التبخر هو خط يظهر في الاختبار بعد جفاف البول – أو تبخره.

من المفترض أن تتم قراءة اختبارات الحمل عند البلل. هذا هو السبب في أن اختبارات الحمل تعطي مؤشرات دقيقة. على سبيل المثال ، قد يقول أحد الاختبارات ، “اغمسي الحمل في كوب من البول لمدة خمس ثوانٍ ، ثم اقرئي النتائج في دقيقتين”. تجاهل الاختبار بعد 10 دقائق ”.

شاهد أيضا المقال التالي : متى يتغير لون التدي بولد

مين طلع لها خط التبخر وطلعت حامل

جاء على لسان بعض السيدات

بمجرد مرور الوقت المخصص لاختبار الحمل ويبدأ البول في الجفاف ، قد يترك خط التبخر. تبدو العلامة الباهتة التي يتركها خطًا باهتًا في اختبار الحمل.

هذا هو سبب أهمية اتباع التعليمات الخاصة باختبارات الحمل. لا تشترك جميع الاختبارات في نفس المؤشرات ، لذلك اقرأ التعليمات دائمًا ، خاصةً إذا كنت تقوم بالتبديل من علامة تجارية إلى علامة تجارية وأسلوب اختبار إلى آخر.

الفرق بين خط الحمل وخط التبخر

يوجد عدة أمور تفصل بين النتيجة الصحيحة لاختبار الحمل ولعل من أهم هذه الأمور عدم الالتباس بين خط التبخر وخط الحمل، لذا سوف نوضح فيما يلي الفرق بينهما:

يجب على المرأة أن تنتظر مدة من خمس إلى عشر دقائق بعد إجراء الاختبار المنزلي، وذلك حتى يظهر لها خط الحمل.

خط الحمل سوف يظهر في نطاق الوقت المنتظر ا وهو من (5:10) دقائق، وعادةً يكون لون هذا الخط قاتم.

يمكن تعريف خطوط التبخر بسهولة عن طريق وصفها بأنها هي تلك الخطوط التي سوف تظهر خلال الوقت التجريبي أو قبله، والسبب وراء ظهور هذه الخطوط هو البول المتبقي في الجهاز.

تتميز الخطوط التبخير بأنها خطوط باهتة اللون.

شاهد أيضًا: اختبار الحمل عن طريق تسخين البول

تجربتي مع خط التبخر

ما الذي يمكن أن يسبب خط ضعيف؟

هل يختفي خط التبخر مع الوقت

إليك بعض الأخبار الجيدة: ليست كل نقاط الضعف هي خطوط تبخر.

إذا كنت تعتقد أنك حامل

إذا كنت متأكدًا من اتباعك للتعليمات (وقراءة الاختبار ضمن الإطار الزمني الموصى به) ، واستمريت في رؤية ما تعتقد أنه خط خافت ، فمن المحتمل أنك حامل. يكشف اختبار الحمل عن مستويات ضئيلة من هرمون hCG ، وهو هرمون يزداد بسرعة أثناء الحمل. يمكن للعديد من اختبارات الحمل الكشف عن 25 مللي وحدة دولية / مل من قوات حرس السواحل الهايتية!

يمكن أن تؤكد زيارة سريعة لممرضة التوليد أو طبيب أمراض النساء حملك من خلال اختبار الدم hCG. اختبار البول يقول ببساطة “نعم ، هناك hCG” أو “لا ، لا يوجد hCG”. ومع ذلك ، فإن اختبار الدم لـ hCG سيكشف أيضًا عن مقدار hCG – وهي إحصائية تساعد أيضًا في تحديد مدى بُعدك.

يمكنك أيضًا الانتظار يومًا أو يومين وإجراء اختبار الحمل مرة أخرى. (في الواقع ، ستطلب منك بعض مكاتب القبالة والطبيب إجراء اختبار الحمل المنزلي مرة أخرى عندما تتوقف الدورة الشهرية ، لأنها دقيقة للغاية). إذا ظهر الخط الباهت أغمق ، فهذا تأكيد على أنك حامل على الأرجح.

شاهد أيضا المقال التالي : متى يتغير لون التدي بولد

السابق
التفكير الناقد
التالي
كلمات بدويه

اترك تعليقاً