اختبار الحمل

هل فوران البول مع الكلور يدل على الحمل

جدول التحليل الرقمي للحمل

هل فوران البول مع الكلور يدل على الحمل, هل الكلور يدل على  الحمل

هل يتفاعل الكلور مع البول بدون حمل عالم حواء

تلجأ الكثير من النساء اللواتي يعانين من أعراض الحمل إلى اختبار الحمل باستخدام الكلور.  حيث تعتقد البعض أن هذه الطريقة من أفضل الطرق للتأكد من الحمل، واستخدام الكلور في فحص الحمل من الطرق القديمة التقليدية. وقد تم استخدام هذه الطريقة منذ فترة طويلة

  • أثبتت الدراسات أن الكلور يتفاعل مع البول الحامل للهرمون. كما يستطيع النساء الحوامل إجراء هذا الاختبار بسرعة والحصول على نتيجة بأسرع وقت.
  • ونشير هنا أن بعض الرجال بدافع الفضول قاموا بتجربة تفاعل الكلور مع البول. وثبت بالفعل أن الكلور يمكن أن يتفاعل مع بول خالي من هرمون الحمل، ومن هنا يمكن القول أن الكلور يتفاعل مع البول بدون حمل.

شاهد أيضا: تجربتي مع أعراض الحمل بولد عالم حواء واهم علامات الحمل الصحيحة بولد

كيف يتم اجراء تحليل الحمل بالكلور

  • بداية يجب أن يتم التطبيق في مكان فيه تهوية وغير مغلق.
  • أنت بحاجة إلى عبوة زجاجية شفافة نظيفة وجافة ومعقمة.
  • قناع لوضعه على الأنف والفم لتجنب استنشاق الغازات المتصاعدة من التفاعل لأنها مضرة على المرأة وعلى الجنين.
  • كمية من الكلور.
  • أخذ كمية من البول في فترة الصباح ووضعها في العبوة الزجاجية لأنه في فترة الصباح يكون تركيز هرمون الحمل مرتفعًا في البول.
  • ألا تكون المرأة قد تناولت أي من الطعام أو السوائل والمياه.
  • أن يتم الاختبار بعد تأخر الدورة الشهرية عن موعدها بعدة أيام

تجربتي مع اختبار الكلور للحمل

ترغب الكثير من النساء بمعرفة التجارب الخاصة باختبار الكلور للحمل. خاصةً أن الكثير من النساء أكدت أنّ هذا الاختبار صادق. ويعطي نتيجة سريعة، وفيما يلي ننقل لكم إحدى التجارب التي وصلت إلى موقعنا بكل صدق:

حسناء، 33 عامًا، يعتمد اختبار الحمل بالكلور على الكشف عن هرمون الحمل في البول بسهولة وبتكلفة زهيدة. حيث تحتاج المرأة الحامل إلى كوب من الكلور المنزلي وعينة بول في الصباح وعلى المرأة الحامل أن تتبول تدريجياً في كوب الكلور، ثم عليها الانتظار لبضع دقائق. وسوف تلاحظ عند خلط الكلور بالبول إما ظهور فقاعات ورغوة سميكة مثل ماء الغاز ، وفي هذه الحالة تكون النتيجة موجبة، أما إذا لم يظهر فقاعات ورغوة سميكة فإن النتيجة سلبية.  وتعني عدم وجود الحمل.

فحص الحمل بالكلور قبل موعد الدورة

كما وضحنا لكم في السطور أعلاه، أن فحص الحمل بالكلور يتم إجراؤه عند تأخر الدورة الشهرية. وعند قيام السيدة بإجراء الفحص قبل موعد الدورة فلن يعطي نتيجة صحيحة،  وتعتمد دقة تحليل الحمل على عدة عوامل نذكرها منها في النقاط التالية:

  • عند تناول عددًا من الأدوية والعقاقير التي قد تتفاعل مع الكلور وبالتالي تغير نتيجة الاختبار.
  • الخضوع لاستهلاك كميات كبيرة من الماء مما يؤدي بدوره إلى اختفاء هرمون الحمل عند خروج البول ثم تكون النتيجة غير دقيقة

تحليل الكلور للحمل وتغير لون البول للابيض

يعتمد تحليل الحمل بالكلور على تغير لون البول إلى الأبيض. حيث سيتم خروج فقاعات بشكل كثيف عند خلط الكلور بالبول. وسيتغير لون البول إلى أبيض.  وهذا ما تؤكده لنا السيدة لينا في تجربتي مع تحليل الحمل بالكلور:

في الصيف الماضي خلال مكوثي عند عائلة زوجي. ولم استطع استخدام أي واقي ذكري، وقد شعرت بمعظم أعراض الحمل، فتوجهت أنا وزوجي إلى أقرب صيدلية لإجراء اختبار حمل منزلي ، لكننا وجدناها مغلقة. ولقد راودني الكثير من القلق، ولم استطيع الانتظار حتى الصباح من أجل الذهاب إلى طبيب أمراض النساء ، بحثت أنا وزوجي عن طرق أخرى يمكنك القيام بها في المنزل دون الحاجة إلى إجراء اختبار الحمل أو زيارة الطبيب أو في المختبرات الصحية، حتى وجدنا على مواقع الانترنت طريقة تحليل الحمل بالكلور، وهنا قررت أن أجربها على الفور، جمعت عينة بول مع عينة الكلور . ولاحظت خروج فقاعات لونها أبيض، أي نتيجة إيجابية، وأني اوصي باستخدام طريقة تحليل الحمل بالكلور. هل الكلور يدل على  الحمل

 

 

 

 

 

 

السابق
أهمية الهيكل التنظيمي
التالي
مجموعة الدب الاكبر

اترك تعليقاً