منوعات

معلومات يجب أن تعرفيها قبل استخدام ليزر بكيني

تلجأ أغلب الفتيات إلى عمل ليزر بكيني باعتباره أحد أبرز التقنيات المستحدثة لإزالة الشعر من تلك المنطقة الحساسة، لإبقائها أكثر نعومة والتخلص من الشعر الزائد بأقل قدر من الألم وخاصة إذا قارنتها تقنية الليزر بغيرها من الطرق التقليدية المعتادة، ولكن أيهما أفضل الليزر المنزلي أم الليزر في العيادات والمراكز المختلفة؟ن هذا ما سنتعرف عليه في السطور المقبلة، تابعونا..

أيهما أفضل استخدام الليزر المنزلي و ليزر العيادات من أجل القيام بعمل ليزر بكيني ؟

بالتأكيد تمتلك تلك المنطقة خصوصية من نوع آخر، ولعل من الصعب الكشف في عيادة ما أو مركز تجميل، مهما كانت عوامل الخصوصية التي تتوافر بأيٍ منها، لذلك فإن الليزر المنزلي يعد هو الأفضل، وهذه الأفضلية ناتجة لعدة أسباب أهمها..

  • توفر عامل الخصوصية التامة في الليزر المنزلي، حيث يمكنك القيام بذلك بنفسك دون الحاجة لمساعدة أحد، ولن تحتاجين إلى  قدر من الخبرة، فقط اتبعي خطوات الاستخدام المرفقة مع الجهاز لتحصلي على نتيجة أفضل.
  • توفير الوقت والمجهود في النزول لجلسات إزالة الشعر بالليزر في المراكز والعيادات.
  • توفير المال، حيث أن إزالة الشعر الزائد خارج المنزل مكلفة جدًا، حيث يتعين عليكِ الدفع لكل جلسة، وبحسب عدد النبضات التي قد قمتي باستهلاكها بالفعل، وهو أمر مكلف ماديًا.
  • يمكنك استخدام الليزر المنزلي ليس فقط لإزالة الشعر من منطقة البكيني، بل يمكنك استخدامه كـ ليزر الجسم كله بما فيه ذلك الوجه أيضًا.
  •  أجهزة الليزر المنزلي لا تسبب أي أثار جانبية على البشرة، مهما زادت حساسيتها، لكونه آمن جدًا وخاصة إن حصلتي على أحد إصدارات جهاز فيليبس لوميا لإزالة الشعر في المنزل.
  • هناك محاذير ومخاطر قد يسببها الليزر في العيادات أو المراكز، ولعل من أبرزها تعرض البشرة للاحتراق أو التصبغات وغمقان الجلد بعض الشيء، فضلًا عن كونه قد يسبب التهابات حتى لو كانت لوقت معين، ولكنها غير مستحبة ومؤلمة وخاصة في مثل تلك المنطقة، لذلك فالأفضل لكِ وبكل الأحوال هو الليزر المنزلي من أجل عمل جلسات ليزر بكيني..

نصائح قبل عمل أول جلسة ليزر بكيني

نقدم لكِ عزيزتي أهم 5 نصائح قبل عمل أول جلسة ليزر بكيني، سواء في منزلك أو في أحد المركز والعيادات المعروفة، وذلك حتى تحصلين على أفضل نتيجة من أول جلسة، تابعي معنا..

  1. تجنبي عمل تقشير للبشرة سواء بشكل كيميائي من خلال استخدام مستحضرات وكريمات التقشير، أو حتى التقشير المنزلي من خلال أقنعة التقشير الطبيعية، حتى لايتعرض الجلد للالتهاب قبيل الجلسة.
  2. يمكنك عمل جلسة تقشير قبل الجلسة بما لا يقل عن ثلاثة لأربع أيام على الأقل.
  3. عليكِ تجنب التعرض للحرارة أو الاستحمام بالماء الساخن، إلا بعد مرور حوالي ثلاثة أيام على الأقل على الجلسة، وذلك لأن حرارة الليزر تظل على الجلد لمدة أربعة وعشرين ساعة، ومنعًا لحدوث أية التهابات، تجنبي الماء الساخن أو الوقوف أمام فرن البوتاجاز مثلا أو التعرض لأي مصدر للحرارة إلا بعد مرور ثلاثة أيام على الجلسة.
  4. قومي باستخدام الشفرة لإزالة الشعر قبل استخدام ليزر بكيني بيوم واحد بحد أقصى، وتجنبي استخدام أي طريقة أخرى من الطرق المتعارف عليها لإزالة الشعر وذلك من أجل تجنب تحسس الجلد من جهة، والحصول على أفضل نتيجة من جهة أخرى.
  5. يمكنك استخدام كريم مخدر قبيل الجلسة بوقت قصير، وخاصة إن كنتِ من النساء اللائي لا يتحملن الألم، فعلى الرغم من أن استخدام الليزر لا يسبب ألم ولكنه عبارة عن الشعور بوخز فقط، ولكن الشعور بالألم نسبي بعض الشيء، لذلك يمكنك استخدام مخدر موضعي مناسب، كما يمكنك استخدام قطع الثلج على المنطقة قبل البدء.

للمزيد بإمكانكم زيارة https://philipslumea.com/ar/

السابق
ازدهر في أبوظبي: برنامج لجذب المواهب العالمية إلى أبوظبي
التالي
كيف يتم تصنيع المناديل الورقية؟

اترك تعليقاً