معلومات عن الدول

معلومات عن السياحة في مقدونيا 2021

معلومات عن السياحة في مقدونيا 2021

معلومات عن السياحة في مقدونيا 2021 سوف نوضح لكم من خلال موقع محتوي مقدونيا من اجمل المدن السياحية في اوروبا حيث تضم الكثير من البحيرات والانهار والاماكن الخضراء بالإضافة إلى مناخها المعتدل الذي يجذب العديد من الأشخاص لزيارتها كما أنها تضم العديد من الاماكن الاثرية والسياحية ومن ابرز الاماكن السياحية في مقدونيا 2021 ما يأتي .

اماكن السياحة في مقدونيا

مقدونيا من اجمل مدن اوروبا السياحية التي تجذب الكثير من الأشخاص لزيارتها ، يوجد داخل مقدونيا العديد من أنواع السياحة مثل السياحة الدينية والسياحة التاريخية والسياحية الترفيهية والسياحة الثقافية سوف نعرضها لكم بالتفصيل .

مدينة أوهريد

هي أكبر مدينة تقع على بحيرة أوهريد وتتميز بالهدوء بسبب وقوعها داخل الطبيعة حيث المناظر الخلابة التي تجمع بين البحر والمساحات الخضراء ، كما أن مدينة أوهريد تعد أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو .

مدينة سكوبي

سكوبي هي عاصمة مقدونيا وتعد من اجمل اماكن السياحة بمقدونيا ، يوجد بها الكثير من الاماكن التاريخيه القديمه مثل القلعة والميدان الرئيسي والذي يرجع تاريخهم إلى القرن السادس الميلادي .

مدينة بيتولا

ثاني أكبر مدينة بمقدونيا وتقع بالقرب من حدود اليونان ، تعد بيتولا من اهم الاماكن السياحية في مقدونيا كما أنها تضم حديقتان من اهم المحميات الطبيعيه في مقدونيا وهما حديقة دوهفو وحديقة بليستر ، كما تضم الكثير من البازارات اللازمة للتسوق .

كنيسة القديسة صوفيا

توجد داخل مدينة أوهريد وتتميز بجدرانها التي تعكس الفن المعماري العريق والقديم الذي يرجع الى العصور الوسطى .

بحيرة ماروفو

تقع داخل منطقة مارفروفو ، تضم الكثير من اسماك الزينه الملونه رائعه الشكل كما انها تعد مقصد للصيد والرحلات البحرية .

حديقة مافروفو الوطنية

تعد حديقة مافروفو الوطنيه من اكبر الحدائق في مقدونيا ، تقع على بحيرة مافروفو والحدود الالبانية تختلف على حسب طبيعة المناخ على النحو التالي

  • في الفترة من شهر نوفمبر الى شهر ابريل يعم الثلج الحديقة بأكملها فتعد افضل اماكن التزلج .
  • في باقي شهور السنة تصبح حديقة مافروفو الوطنية خضراء ذات مناخ معتدل .

بحيرة كانيون ماتكا

تقع بحيرة كانيون ماتكا جنوب غرب العاصمة سكوبي ، تتميز بكثرة المطاعم المطله على البحيره لذلك تعد أفضل مكان للتجول عبر القوارب ، يوجد بها كهوف حول البحيرة لعشاق الاستكشاف وايضا يمكن الوصول لها عبر القوارب .

بعد التعرف على معلومات عن السياحة في مقدونيا 2021 ننتظر تعليقاتكم والاستفسارات عبر التعليقات بالاسفل .

السابق
رسائل حب وغرام جميلة 2021
التالي
رسائل عتاب ولوم الحبيب 2021

اترك تعليقاً