الإئتمان والقروض والرهون العقارية

ما هي اوقات دوام النايفات للتمويل

ما هي اوقات دوام النايفات للتمويل

يتساءل الكثير من الأشخاص عن اوقات دوام النايفات للتمويل ؛ فهي واحدة من أفضل الشركات التمويلية حيث تعمل على تطبيق مبادئ الشريعة الإسلامية، وتعتبر من الشركات الرائدة في هذا المجال، إذ تقوم بتقديم خدماتها بمستوى عالي من الجودة، ومن خلال سطورنا التالية على موقع بحر يمكنكم التعرف على عن كل ما يخص هذه الشركة، كما يمكنكم التعرف على إجابة تساؤلكم.

اوقات دوام النايفات للتمويل

  • تعمل الشركة بداية من يوم السبت إلى الأربعاء بداية من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الساعة الثامنة مساءً.
  • ومواعيد العمل يوم الخميس من الساعة التاسعة والنصف صباحًا حتى الساعة الواحدة والنصف ظهرًا.
  • يوم الجمعة هو يوم العطلة الأسبوعية.

فروع شركة النايفات

المقر الرئيسي للشركة يقع في مدينة الرياض، وتمتلك الشركة عدة فروع في الكثير من مناطق المملكة وتتواجد الفروع في المدن التالية: “جدة، المدينة المنورة، الدمام، الهفوف، تبوك، حفر الباطن، والخرج.

  • يمكنكم التواصل مع الشركة من خلال الرقم الموحد وهو 920001131.
  • الاتصال من خارج المملكة يتم من خلال رقم 00966115108811.
  • يمكن التواصل مع الشركة أيضًا من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بها، ونحن نيسر لكم الوصول له من خلال الدخول على هذا الرابط.

شركة النايفات للتمويل

تقدم هذه الشركة العديد من الخدمات بهدف تلبية حاجات العملاء  ومساعدتهم للتمتع بحياة أفضل، سواء أكانوا من المواطنين بالمملكة أو من المقيمين ويعتبر هذا أهم ما يميزها كونها لا تفرق بين المواطن والمقيم في تقديم الخدمات.

الخدمات التي تقدمها الشركة

تقدم الشركة العديد من العروض لخدمة أكبر عدد من العملاء، وتتمثل العروض التي تقدمها الشركة في:

  • عرض التورق والمرابحة: هذا العرض يتمكن من خلاله العميل الحصول على سيارة جديدة، أو الحصول على منزل بطريقة تتسم بالمرونة في السداد، وتتوافق مع أحكام الشريعة، فمن خلال هذا العرض يتمكن العميل من الحصول على مبلغ يصل إلى 200 ألف ريال سعودي، وتصل مدة سدادها إلى ستبن شهر، كما يتمكن العميل من الحصول على هامش ربح منافس.
  • برنامج الرسوم الدراسية: هذا البرنامج من أحدث البرامج التي قامت بتقديمها الشركة، ويهدف إلى مساندة أولياء الأمور في دفع المصروفات بغرض تخفيف عبء المصاريف عليهم، وبعد ذلك يقوم ولي الأمر بدفع الأقساط المتفق عليها بدفعات ميسرة.
  • التأجير المنتهي بالتمليك: من خلال هذا العرض يتمكن العميل من الحصول على السيارة التي يفضلها من معرض السيارات بشكل مباشر، ويتم عمل الإجراءات ضمن عقد متفق عليه من قِبل الطرفين، ويتم سداد المبلغ على مدار 60 شهر، وهذا العرض متاح لجميع موظفي القطاعين العام والخاص.

بهذا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا اليوم الذي عرضنا لكم من خلاله كافة المعلومات المتعلقة بالشركة، نأمل أن نكون قدمنا لكم محتوى مفيد وواضح عن تساؤلكم، وفي النهاية نود أن نشكركم على حسن متابعتكن لنا.

السابق
كيفية استرجاع المبالغ الزائدة بنك التسليف 1442
التالي
الحصول على قروض للمتقاعدين من بنك التسليف ومصرف الراجحي 1442

اترك تعليقاً