كيف

كيفية العثور على رقم شخص باستخدام الإنترنت

كيفية العثور على رقم شخص باستخدام الإنترنت ، يتساءل الكثير من مستخدمي شبكة التواصل الاجتماعي حول طريقة الوصول إلى أرقام الأصدقاء المقربين منا عبر الفيس بوك، تويتر، وغيرها من المواقع، الجدير بالذكر أن  هذه المواقع الجديدة هي التي وفرت سهولة التواصل والاتصال والتعرف على الأرقام الخاصة بالأصدقاء من خلالها.

حيث كان من الصعب الوصول إلى أرقام الهواتف وهي التي باتت من الأمور السهل التعرف عليها، فهيا بنا نصحبكم في جولة للعثور على رقم شخص من الإنترنت من خلال هذا المقال الذي تُقدمه لكم ، تابعونا.

كيفية العثور على رقم شخص باستخدام الإنترنت

  • هناك العديد من المنصات التي أتاحت لمستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي هذه الشبكات للتعرف على أرقام الأصدقاء، ومن بين تلك المنصات الفيسبوك، تويتر، الإنستقرام، و السناب شات، فما هي الطريقة الصحيحة للتعرف على أرقام الأشخاص من خلال تلك المنصات، هيا بنا نتعرف على تلك الخطوات البسيطة.

الوصول إلى رقم شخص من الفيسبوك

  • يوفر الفيسبوك إمكانية التوصل إلى أرقام الأصدقاء من خلال الدخول على الصفحة الرئيسية والكتابة في مكان البحث اسم الشخص، ومن ثم التواصل معه للتعرف على رقمه، كما توفر إمكانية التوصل إلى رقمه في حال تثبيته الرقم الخاص به على صفحته الرئيسية.

الوصول إلى رقم شخص من  خلال الإنترنت

  • يُعتبر موقع who called me من أشهر المواقع التي توجد على شبكة الإنترنت، والتي يُمكنها كشف النقاب عن رقم الشخص الذي تبحث عنه، فهو يُعد من السجلات التي تجمع العديد من الأرقام التي من شأنها أن تُساهم في الكشف عن الأرقام.

محركات البحث عن الأرقام

توجد بعض المحركات التي تُساعد في الوصول إلى أرقام الأشخاص، فهي التي تتمثل في مجموعة من المواقع التي نذكر أسمائها فيما يلي:

  • Zabasearch هو من أفضل المواقع التي تُقدم العديد من الخدمات التي من بينها الكشف عن أرقام الأشخاص، وذلك في إطار قانوني، يُمكنك الآن عزيزي القارئ التعرف على الأرقام التي تبحث عنها من خلال الضغط علىهذا الرابط الخاص بموقع Zabasearch .
  • Bing هو من المواقع الشهيرة التي تُساهم في التوصل إلى أرقام الأشخاص من خلال الدخول على محرك البحث، وإضافة بعض البيانات أو المعلومات التي تتعلق باسم الشخص أو عنوانه، إذ أنه يبحث في الدائرة المحيطة بك من جيرانك وأقاربك، كما يُمكنك عزيزي القارئ أن تبدأ الآن رحلة البحث الخاصة بك على هذا الموقع من خلال الضغط على هذا الرابط.
  • وكذا فقد نجد بعض المواقع التي توفر هذه الخاصية والتي من بينها caller ID، فهو الذي يبحث عن الأرقام من خلال البيانات المتاحة من مستخدمي هذا التطبيق، فهيا نبدأ هذه الرحلة في التعرف على الأرقام التي نُريد الوصول إليها من خلال الضغط على هذا الرابط.

تعرفنا من خلال هذا المقال على العديد من المواقع التي يُمكن من خلالها الكشف عن أرقام بعض الأصدقاء، والوصول إلى الأشخاص وأرقامهم في جميع الدول.

السابق
كيف يحدث الكسوف
التالي
كيف اعرف رقمي زين

اترك تعليقاً