أدبيات

كلمات صلح بين الأصدقاء

كلمات صلح بين الأصدقاء

كلمات صلح بين الأصدقاء

إليك صديقي الغالي تلك الكلمات التي نسجتها من أجمل مشاعر أوجهها إليك، فأنت الصديق الغالي المخلص، والثروة الحقيقية لي في هذه الدنيا. لا أستطيع التعبير عما بداخلي تجاهك، فمهما كتب قلمي، فلن يستطيع أن يوفيك حقك، أو يعطيك قدرك، أو يعبر عن مكانتك عندي، أدامك الله نعمةً في حياتي. صداقتنا كالشجرة المثمرة، والتي لا تذبل أوراقها مهما مر عليها من السنين، لأنها مروية بماء الوفاء والإخلاص، إخلاص ووفاء وحب كل منا للآخر. الصداقة بالمعنى الحقيقي هي أن يكون لك أخ لم تلده أمك، وهو ما يجمع بيني وبينك. الصديق المخلص والوفي مثل الجبل الثابت الراسي، فلا تغيره الأيام، ولا تغيره المصالح، فهو دومًا مع صديقه، ولم أجد من تتوفر فيه تلك السمات من أشخاص غيرك

كلام في الصلح بين الناس

صديقي العزيز حتى ولو باعدت ما بيننا المسافات، ستكون الذكريات هي الباقية لنا، والمحفورة بقلوبنا ما حيينا. أشعر بالفخر كونك صديقي، فلم أجد تفاني أو إخلاص ومحبة من أحد مثلك، فأنت نعم الصديق. تمر السنون ولا تغير فيك شيئًا فلا تزال بنفس طيبة القلب، وكرم الأخلاق. وجمال الطبع والخصال، فأنت شريكي الداعم منذ أن عرفتك. تحملنا مشاق الحياة ونحن سويًا، لا تفرقنا المواقف الصعبة، تجمعنا المحن، وتهون علينا الذكريات، نمر بمواقف تتغير، ولكن لا يتغير إحساسنا بالأمل لأننا دومًا نقف إلى جوار بعض. أنت الصديق الأعز، ورفيق الدرب، وشريكي في رحلة الأيام. لك مني كل المحبة والتقدير طيلة عمري.

كلمات اعتذار قوية

  1. عذرا حبيبتي والقلم منك يعتذر لأنه عاجز عن وصفك أيها البدرالشعر. يا ملاكي خلق لأجل عينيك لزهر خديك وحمرة شفتيك يا حبي وعشقي.
  2. اللي يحبك صعب يقدر يخليك حظك عطاك إنسان بالحيل يغليك
  3. عذراً يا حبيبتي ربما لن أنساكِ ولكن سأمهل قلبي. بعض الوقت ليندمل جراحه وليستعيد نشاطه من جديد حتى يقوى على محاولة ثانيه.
  4. ليش مكبر همك ؟ انا احبك ولا يهمك ألا ياليتني قربك يا تضمني يا أضمك
  5. عذراً حبيبتي ربما لن أنساك ولكن سأمهل قلبي بعض الوقت ليندمل .جراحه وليستعيد نشاطه من جديد حتى يقوى على محاولة نسيانك.
  6. لا تحسب أنى لاطال الغياب ناسيك دقات قلبي كلها تقول: وينك
  7. حبيبتي اصمدي معي في مواجهة الأتي كما كنت لي دوما فاليك. أيها الحبيب الخيار اما أن تبقيني في جنة قلبك أو ترمي بي الى بؤسي وشقائي.
  8. يعلم الله شوق نفسي لك بحر ويشهد الله صورتك في خاطري عيت تغيب
  9. امسكت بيدي الصغيره وانتشلتني من بحر الضياع أشعلت الشموع في دربي .واضئت ظلام ليلي انست وحدتي وكسرت صمتي ارتشفت معك طعم السعادة فارجوا منك ان تسامحيني.
  10. أسف نسيتك كنت مشغول وتعبان السبب بحفر اسمك بقلبي
  11. كدتُ أنسى قد مر الوقت سريعا ولم أنتبه لأبجديتي التي. لم توقظني عند فلول الغسق من عينيك عذرا يا حبيبتي.
  12. لو قاطعوني الناس يكفي علي وصلك .وتعجبني بكل وصفك وعطفك و حبك وطيب اصلك
  13. إن الغرام دروسهُ لاتننهي قد كنت درساً للغرام نهاني عذراً حبيبتي يا حبيبي سابقاً إني رأيتك طامعاً لِ هواني.

للمزيد يمكنك قراءة : عتاب حبيب قاسي

خطاب صلح بين طرفين

هنا  يمكنك مشاهدة المقال أيضا

 

 

 

السابق
ما فوائد عسل
التالي
الجسم بعد الحجامة

اترك تعليقاً