المرأة

فساتين النجمة ألكسندرا داداريو (Alexandra Daddario)

فساتين النجمة ألكسندرا داداريو .. تحتارين دائماً عندما يكون لديكِ مناسبة و لا تعلمين ما هي أفضل و أحدث الموديلات و لكن إذا كنتِ تريدين معرفة و أفضل و أجدث تصميمات فساتين السهرة لن تجدي أفضل من نجمات هوليوود يمكن لكِ أن تستوحي من فساتنهم موديل فستانك حتى تظهرين بشكل أنيق و مميز ، و لذلك نحن دائماً نحرص على أن نقدم لكِ أفضل إطلالات مشاهير هوليوود ، و اليوم سوف نقدم لكِ أفضل إطلالات نجمة تعد رمز للجمال و الأنوثة في عالم هوليوود أنها النجمة ألكسندر داداريو و لكن قبل أن نقوم بعرض إطلالاتها عليكم سوف نتناول الحديث عن بعض المعلومات الخاصة بها .

تاريخ الميلاد : ولدت ألكسندرا في اليوم السادس عشر من شهر مارس لعام (1986)

محل الميلاد : ولدت ألكسندر في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية

نبذة مختصرة عنها : كما ذكرنا من قبل أنها واحدة من أجمل نساء هوليوود و ليس هذا فقط هي واحدة من أجمل مائة امرأة بالعالم و يرجع سر جمالها إلى أصولها حيث أن في أصولها اختلاط بين عدة دول فهي أمريكية من أصول إيطالية و أيضاً لها أصول أيرلندية وتشيكية .

بداية مسيرتها الفنية : كانت تمتلك الموهبة منذ الصغر و بدأت مسيرتها في الفن عندما كانت تبلغ من العمر السادسة عشرة عاماً حيث حصلت على دور في مسلسل “All My Children” و لكن انطلاقتها الفنية كانت في عام (2010) حيث شاركت النجم لوجان ليرمان بطولة فيلم الأساطير و الخيال و نالت شهرة كبيرة لتكمل مشوارها فما بعد و تصبح وحده من أشهر نجمات هوليوود .

السابق
أفضل أنواع الفيتامينات للوجه
التالي
طرق مذهلة لاستخدام زيت الزيتون لتبدين أجمل

اترك تعليقاً