الامارات

تصاريح خروج من المنزل ابوظبي …

تصاريح خروج من المنزل ابوظبي …

الحصول على تصريح خروج من المنزل ابوظبي من قبل الجهات الأمنية قد أصبح شرطًا أساسيًا من أجل أن يتمكن المواطن أو المقيم في إمارة أبوظبي من الخروج من منزله خلال أوقات حظر التجول والتعقيم الوطني والتي تبدأ من الساعة العاشرة مساءً

وتستمر حتى الساعة السادسة صباحًا في إمارة أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

طلب تصريح خروج من المنزل ابوظبي

ذكرت شرطة أبوظبي بأنها قد سمحت للمواطن أو المقيم باستخراج تصريح الحركة في وقت التعقيم الوطني من خلال موقعها الإلكتروني عبر شبكة الإنترنت من أجل التسهيل على الأشخاص الراغبين في الخروج خلال أوقات الحظر في الظروف الضرورية والطارئة.

وقد ناشدت شرطة أبوظبي كل المواطنين والمقيمين في الإمارة بضرورة الحفاظ على التعليمات والإجراءات الاحترازية التي يتم تطبيقها في الفترة الحالية، وهذا حتى تنجح الجهود الرامية إلى السيطرة على انتشار فيروس كورونا المستجد والسيطرة عليه وتقليل أعداد المصابين به.

تصريح خروج من المنزل ابوظبي بالخطوات

يمكن للمواطن أو المقيم في إمارة أبوظبي الحصول على تصريح الحركة داخل أبوظبي في وقت حظر التجول وذلك من خلال موقع شرطة أبوظبي عبر شبكة الإنترنت من خلال إتباع التعليمات التالية:

  • ادخل إلى موقع شرطة أبوظبي على الإنترنت على النحو التالي: “من هنا“.
  • اضغط على قسم التصاريح الأمنية.
  • اختر تصريح الدخول والخروج أبوظبي.
  • أكتب كل البيانات والمعلومات الشخصية في الخانات المخصصة لذلك.
  • اكتب سبب طلب تصريح التنقل بشكل دقيق.
  • اضغط على “تسجيل الطلب”.

يتم الرد على طلب المواطن أو المقيم للحصول على تصاريح الحركة داخل دقائق قليلة، ويتم ذلك عن طريق رسالة نصية على رقم الهاتف الشخصي المسجل داخل الطلب.

 

رابط تصاريح الحركة ابوظبي

من أجل تنظيم عملية طلب المواطنين والمقيمين الحصول على تصاريح التجول والتنقل في أبوظبي، قررت شرطة أبوظبي تخصيص رابط وموقع إلكتروني محدد من أجل تلقي طلبات استخراج تصريح الحركة وقت الحظر والتعقيم الوطني في أبوظبي.

وقد جاء رابط تصريح خروج من المنزل ابوظبي وقت الحظر على النحو التالي: “من هنا“.

 

بذلك نصل إلى نهاية هذا التقرير من موقع محتويات والذي تحدثنا خلاله عن تصريح الحركة من المنزل ابوظبي وكذلك تطرقنا للحديث عن طريقة الحصول على تصاريح الحركة في أبوظبي وعن رابط موقع شرطة أبوظبي المسؤولة على استخراج تصاريح التنقل والتجول خلال فترة التعقيم الوطني.

السابق
تجديد البطاقة الصحية قطر عبر موقع حكومي Hukoomi Qatar
التالي
كم قيمة الخصم على بيتي فايبر 500 … مواصفات باقات بيتي فايبر جوي تي في

اترك تعليقاً