المرأة

اناقة الأميرات الصغيرات في 2016

تهتم الأم بأناقة ابنتها بنفس القدر الذي تهتم به بأناقتها ، لتبدأ مع بداية كل موسم البحث عن الجديد والمناسب لهذه السن الصغيرة للبنات ، حيث تعمل دور الأزياء العالمية على اصدار مجموعات متميزة في مطلع العام الجديد وبرودة الشتاء لتظهر الأميرات الصغيرات بطلة جميلة دافئة ، صممت فساتين البنات الصغيرات في شتاء 2016 بألوان عديدة ونقوشات جذابة ما بين الأحمر والأزرق والرمادي والأزرق بدرجاته لتناسب جميع الأذواق والخروجات ، تنوعت الموديلات ما بين الفستان ذو الأكمام الطويلة ، أو الفستان مع جاكت بأشكاله المتعددة القصيرة والطويلة ، تصاميم بعضها يميل للكلاسيكية والبعض الآخر بطابع عصري يناسب الخروجات الكاجوال .

– فستان أزرق : موديل جميل للصغيرات من القماش القطيفة الناعم الذي يناسب أجواء الشتاء الباردة ، الفستان القصير بياقة بيضاء صغيرة ، مع أكمام طويلة زرقاء وأسوار عريضة بيضاء ، يليق الفستان مع جوارب بيضاء طويلة وشريط ساتان ازرق على خصلات الشعر الناعمة .

 فستان أزرق

– فستان رمادي : من الصوف بأكمام قصيرى وديكولتيه مستدير حول الرقبة ، الصدر بكسرات أفقية متكررة حتى الخصر ، الفستان يمكن ارتداءه مع قميص أبيض بأكمام طولة منفوشة .

فستان رمادي

– فستان أبيض : بموديل واسع بكسرات عريضة حول الخصر ، مع صدر ضيق بياقة مستديرة حول الرقبة ، الأكمام واسعة بأسورة رفيعة ، الفستان مبطن بالتل ليبدو أكثر اتساعا وأناقة ، يليق الفستان مع طاقية من الصوف الأبيض .

فستان أبيض

– جاكت قصير : باللون الأسود بموديل السويتر بسحاب طويل من الأمام مع ياقة قصيرة وأكمام طويلة ، الجاكت القصير مع فستان رمادية واسع يصل لتحت الركبة بأناقة ، يكمل الطلة الكاجوال حذاء أسود بفصوص فضية لامعة .

جاكت قصير

– فستان بينك : من القماش القطيفة بموديل مفتوح من أحد الجانبين بأزرار كبيرة ، موديل الفستان بخصر منخفض وحزام من القماش الساتان الرمادي ، الفستان بأكمام متوسطة الطول تغطي الكوعين ، يليق الفستان مع كوفيه من الصوف الرمادي ، وبوت جلد طويل باللون الأسود .

فستان بينك

– فستان منقط : باللون الأسود والأبيض ، الفستان واسع بدون خصر مع كورنيش عريض من أسفل ، الصدر بحلية باللون الأسود السادة مع أكمام طويلة واسعة تنتهي بأسورة رفيعة سوداء ، يمكن ارتداء الفستان مع طاقية سوداء كالأميرات .

فستان منقط

– جاكت فرو : يثير الدفء في برودة الشتاء القارصة ، وهو موديل بدون أكمام مفتوح من الأمام مع جيوب جانبية ، الجاكت البيج يليق مع فستان من القماش الصوف الأسود ، الفستان بأكمام طويلة ، وحلية أمامية بطول الفستان مع أزرار سوداء كبيرة .

جاكت فرو

– فستان أزرق فاتح : موديل رقيق للغاية للبنوتة الصغيرة ، الفستان بصدر وأكمام زرقاء من القماش الصوف الناعم ، مع ياقة عريضة من التريكو المشغول ، الفستان بخصر مرتفع من القماش المشجر بوردات صغيرة جذابة مع شريط من الدانتيل يجمل نهاية الفستان ، يليق الفستان مع طاقية كبيرة من التريكو .

فستان أزرق فاتح

– فستان مشجر : من القماش الأزرق الفاتح بوردات كبيرة باللونين الأحمر والأزرق الداكن مع فروع بيضاء رقيقة ، الفستان بموديل بسيط بياقة مستديرة ، مع جيب واسع بكسرات رفيعة متعددة وجيوب على الجانبين ، الفستان بدون أكمام يمكن ارتداءه مع جاكت قصير من التريكو الأصفر الناعم المفتوح من الأمام بأزرار صغيرة ، الفستان يليق مع طاقية من الصوف الأبيض وكوفيه رمادي طويلة .

فستان مشجر

– فستان أخضر : بموديل قصير بدون أكمام ، الياقة مستديرة حول الرقبة ، الفستان مفتوح من الأمام بأزرار صوفية خضراء ، يليق الفستان مع كنزة زرقاء تريكو بأكمام طويلة وحقيبة صغيرة بنفس اللون الأخضر الجميل .

فستان أخضر

السابق
ماذا اختار للعناية بشعري … كريم ، زيت ، سيروم ؟
التالي
أخطاء تقوم بها أثناء الريجيم تسبب زيادة الوزن

اترك تعليقاً