أدبيات

السياحة في دبي

أبرز 10 أسواق شعبية في دبي 2021

السياحة في دبي

السياحة في دبي

تعتبر إمارة دبي من المناطق التي تضم عدد كبير جدًا من الأماكن والمزارات السياحية الهامة بها . ومن أبرز المعالم والأماكن السياحية بها كل من برج خليفة الذي قد دخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية ، ونافورة دبي ، وبرج العرب ، وأوبرا دبي ، وحديقة أكواريوم دبي ، كما أنها تضم أيضًا خليج الدلافين ودبي دولفيناريوم . ومتحف دبي . وسوق الذهب في دبي أيضًا ، إلى جانب العديد من الحدائق والأماكن السياحية والترفيهية الأخرى.  فضلًا عن أن دبي تضم أيضًا عدد كبير جدًا من الفنادق الفارهة التي تُقدم خدمات فندقية ممتازة للسياح .

مشروع ذا يارد في دبي

يعتبر مشروع ذا يارد The Yard واحدًا من أبرز المشاريع السياحية الهامة في دبي. وقد تم تأسيسه بواسطة شركة (مراس) العقارية.وقد تمكن ذا يارد من جذب عدد كبير جدًا من السياح من مختلف بلدان العالم ومن أبناء الإمارات أيضًا . وإليكم أهم مزايا ومواصفات مشروع ذا يارد :

تم إنشاء مشروع ذا يارد على مساحة كبيرة جدًا تم تقديرها بحوالي 35 ألف قدم مربع . وهو يقع تحديدًا في منطقة الخوانيج في دبي .

يضم مشروع ذا يارد جسر خاص يسمى ( جسر الوعود ). وهو يجد إقبال كبير جدًا من السياح الأجانب ولا سيما في أعياد الحب .

يضم المشروع عدد كبير جدًا من المراكز الترفيهية والحدائق والنوادي والمراكز الطبية العلاجية وبعض البنوك .إلى جانب وجود عدد كبير من المحلات التجارية .ومن أشهرها لجيان هايبر ماركت .

يعتبر مشروع ذا يارد من أفضل الأماكن السياحية للعوائل والشباب وهو من الأماكن الترفيهية أيضًا التي يمكن زيارتها أثناء رحلات شهر العسل . حيث أنه يضم بعض المرافق المميزة والترفيهية إلى جانب العديد من مراكز التسوق .وعدد كبير جدًا من الكافيهات والمطاعم التي تُقدم أطباق عربية وعالمية.

يضم ذا يارد كذلك بعض المسارات التي قد تم إنشائها خصيصًا من أجل الاستمتاع بالسير على جوانب ضفاف البحيرة الخلابة داخل منطقة ذا يارد ، أيضا كما أنه يضم مزرعة كبيرة أيضًا يمكن للزوار من خلالها شراء الأغذية الطازجة والمتنوعة .

يضم مشروع ذا يارد كذلك ” طاحونة الأمنيات ” . وهي عبارة عن طاحونة حواء يصل ارتفاعها إلى حوالي ثمانية عشر متر  أيضا.

من خلال زيارة مشروع ذا يارد . سوف يكون في مقدورك الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الجمالية الخلابة. وسوف تتمكن أيضًا من استخدام مختلف الأجهزة التكنولوجية الحديثة والاستمتاع بها في نفس الوقت أيضا .

دبي

يضم مشروع ذا يارد عدد ليس بالقليل من المحلات التجارية المتخصصة في بيع الملابس للرجال والنساء . أيضا وبه مكان خاص أيضًا يتم به إعادة تدوير النفايات المختلفة ، وأماكن بيع المواد المعاد تدويرها أيضا .

كما يتم إقامة عدد كبير جدًا من المهرجانات والفعاليات والأنشطة السياحية أيضا المختلفة والمتنوعة في المناسبات العامة وعلى مدار العام داخل مشروع ذا يارد السياحي أيضا؛ وهذا ما جعل المشروع يستقطب عدد كبير جدًا من الزوار من داخل وخارج الدولة ومن مختلف الأعمار أيضًا . أيضا....

السابق
انواع الاتصال
التالي
تعريف الحوار

اترك تعليقاً