الاسرة والمجتمع

افضل 7 مطاعم بروستد في الرياض 2021

افضل مطاعم بروستد في الرياض 2021 من المطاعم الهامة التي يبحث عنها الكثير من المواطنين والمقيمين بداخل المملكة العربية السعودية، من أجل الحصول على أفضل الوجبات المقدمة من مطاعم البروستد في مختلف مناطق العاصمة، وخلال مقالنا سنعرض لكم أفضل مطاعم البروستد في العاصمة بناء على تقييمات المواطنين.

البروستد

البروستد هي أحد الوجبات السريعة والتي تحتوي على قطع من الدجاج مضاف إليها بعض البهارات المحددة، ثم يتم طبخها وقليها بطريقة خاصة تجعلها وجبة مقرمشة رائعة، وعادة من يتم تقديم الوجبة مع البطاطس المقلي وصلصة الثوم أو الكاتشب أو مع إضافة الشطة الحارة، ويتمتع البروستد بشعبية كبيرة في منطقة الشرق الأوسط وخاصة في المملكة العربية السعودية.

افضل 7 مطاعم بروستد في الرياض 2021

تتواجد العديد من المطاعم التي تقدم وجبات بروستد في العاصمة السعودية الرياض، ويٌعد من أفضلها ما يلي:

مطعم البيك

تعد سلسلة مطاعم البيك، واحدة من أفضل المطاعم في مجال البروستد في المملكة العربية السعودية بالكامل، وليس في العاصمة السعودية الرياض، يمتلك شعبية كبيرة للغاية بين المواطنين والمقيمين وحتى الحجاج والمعتمرين، ويقدم أفضل وأجود أطعمة البروستد المميزة، وتتواجد مطاعم البيك في الرياض بعدة مناطق.

رقم البيك المجاني الموحد

وفرت سلسلة مطاعم البيك رقم مجاني خاص بكافة فروعها في المملكة وهو (8002442245)، والذي يعمل على تقديم خدمة العملاء بشكل دائم والرد على استفسارات العملاء على مدار الساعة، ويمكن التواصل مع شركة البيك للأنظمة الغذائية عبر الوسائل التالية:

  • رقم الهاتف: +966 12 286 67 77
  • رقم الفاكس: +966 12 286 60 66
  • عنوان البريد الإلكتروني: Email: [email protected]

مطعم الأفندي

مطعم الأفندي واحد من أهم المطاعم في مجال البروستد ويمتلك أيضاً شعبية كبيرة في العاصمة الرياض، يتميز بتقديم كافة الأكلات بمختلف الأنواع ومنها البروستد والذي يقدمها بتتبيلة خاصة، ويتم تقديمها مع البطاطس المقرمشة والعديد من الخدمات الآخرى التي يقدمها،  للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل “من هنا“.

 

رقم مطعم الأفندي

حقق مطعم الأفندي العديد من النجاحات في العاصمة الرياض، وحصل على العديد من الإشادات من قبل زوار المطعم سواء من المواطنين أو المقيمين، ووفر خدمة تواصل مستمرة على رقم “00966112314851” والتي تعمل على خدمة عملاء المطعم بشكل دائم.

مطعم بيت الفروج 

حصل مطعـم بيت الفروج على تقييم عالي للغاية من كافة زواره بداخل المملكة العربية السعودية؛ ويقدم عدد من الوجبات الرائعة بمختلف الأنواع سواء الحار أو البارد، ويتميز المطعم بناء على تقييمات عملاءه بنظافة المكان ونظافة الوجبات المقدمة لجميع العملاء مع أسعار متوسطة، يمكن الوصول إلى المطعم من خلال خرائط جوجل “من هنا“.

رقم مطعم بيت الفروج

تقدم سلسلة مطاعم بيت الفروج، خدمة عملاء مميزة للغاية بكافة فروعها بالعاصمة الرياض، من خلال تقديم خدمة تواصل على مدار اليوم للرد على شكاوى العملاء والاستفسارات المختلفة، مع توفير خدمة التوصيل بمختلف الفروع، ويمكن التواصل على الرقم “00966112108040“.

مطهم غصن التوت

نجح مطعم غصن التوت، في الحصول على تقييم عالي للغاية من جميع عملاءه بداخل المملكة؛ نظراً لما يقدمه من وجبات مناسبة لجميع الفئات بمختلف الأسعار، ويمتلك عدد من الفروع بداخل العاصمة الرياض، ويتميز المطعم بنظافة المكان ونظافة الوجبات المقدمة، يمكن الوصول إلى المطعم من خلال خرائط جوجل “من هنا“.

رقم مطعم غصن التوت

وفرت سلسلة مطاعم غصن التوت، عدد من وسائل التواصل المتاحة من أجل تقديم الشكاوى أو الحصول على الطلبات بمختلف فروعها، من خلال التواصل على الرقم “920020466“، أو من خلال حسابها الرسمي على موقع تويتر “من هنا“.

مطعم دوستو

أحد مطاعم البروستد الهامة بالعاصمة السعودية الرياض؛ حيث يقدم أجمل الوجبات المختلفة والتي تأتي بأسعار مميزة ومناسبة لجميع الفئات، حصل المطعم على تقييم ممتاز من قبل بعض زواره نظراً للخدمات التي يقدمها وخاصة عامل النظافة المتواجد في المكان، يمكن الوصول للمطعم عبر خرائط جوجل “من هنا“.

رقم مطعم دوستو

يوفر مطعم دوستو العديد من الخدمات المميزة لجميع العملاء في العاصمة الرياض، ومنها خدمة التوصيل على رقم “920012322” والتي تعمل على مدار اليوم، ويمكن متابعة عروض المطعم باستمرار من خلال الحساب الرسمي على انستقرام “من هنا“.

مطعم ركن الكورنيش

من أقدم مطاعم البروستد في العاصمة الرياض، والذي يقدم العديد من الوجبات المناسبة لجميع العائلات والأشخاص، ويقدم دجاج نظيف للغاية مع خدمة ممتازة على مدار اليوم، ويتميز المطعم بتوفير عروض على جميع الوجبات بشكل متواصل، ويمكن الوصول للمطعم عبر خرائط جوجل “من هنا“.

رقم مطعم ركن الكورنيش

يوفر المطعم عدد من الخدمات لعملاءه بداخل المملكة العربية السعودية، كما يمكن التواصل مع خدمة عملاء المطعم على الرقم “00966114919340“، ويمتلك المطعم عدد من الفروع بداخل العاصمة الرياض، ويمكن متابعة جديد العروض من خلال الموقع الرسمي “من هنا“.

مطعم بروستد الليوان

تمكن مطعم الليوان من الحصول على تقييمات مميزة من عملاء المطعم، نظراً للوجبات الشهية التي يقدمها الموقع مع الأسعار المناسبة، كما يوفر المطعم قسم خاص للعوائل ويتميز بنظافة المكان وخدمة ممتازة لجميع العملاء، ويمتلك المطعم عدداً من الفروع في العاصمة الرياض، كما يمكن التوجه إلى أقرب فرع في الرياض من خلال خرائط جوجل “من هنا“، ويمكن الحصول على أفضل العروض من خلال الموقع الإلكتروني “من هنا“.

رقم مطعم بروستد الليوان

يوفر المطعم خدمة توصيل الطلبات إلى المنازل من خلال التواصل على الرقم التالي “920010105“، كما يمكن التواصل أيضاً مع خدمة التوصيل على تطبيق واتس اب “0559363902” والتي تعمل على مدار اليوم.

ختاماً نكون وصلنا معكم لنهاية مقال افضل مطاعم بروستد في الرياض ، والذي قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول أهم مطاعم البروستد بالعاصمة الرياض، مع طرق التواصل معها.

السابق
من هو النبي الذي قطع راسه
التالي
اكتب فقرة عن مستقبلي الذي اطمح الى تحقيقه للصف الثامن

اترك تعليقاً