الأمراض النسائية

أسباب ظهور حبوب في المهبل للعذراء

سنتعرف خلال هذا المقال عن أسباب ظهور حبوب في المهبل للعذراء

أسباب ظهور حبوب بيضاء في المهبل للعذراء

على الأرجح أن هذه الحبوب التي تلاحظينها على الشفرتين هي ثآليل جنسية، وإليك هذه المعلومات الوافية عن الثآليل الجنسية التواليل التناسلية Genital warts.

أنصحك بمراجعة طبيب أخصائي نسائية وتوليد لإجراء الفحص السريري اللازم والتحقق من نوع هذه الحبوب، ومعرفة أسباب ظهور حبوب في الشفرتين الكبيرتين.

أما بالنسبة لعلاج حبوب في الشفرتين من الداخل، لا يوجد اتفاق حول كيفية علاج الثاليل، فالأمر منوط بحجم الثلول، كميتها ومدى استعداد المريض أو المريضة للتعاون مع الطاقم الطبي. بشكل عام هنالك طريقتان شائعتان للعلاج: استعمال العلاج الموضعي مثل الكريمات والدهون أو إجراء عملية جراحية.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الحبوب يمكن أن تكون أيضاً عبارة عن التهابات، لذا فالأمر الفاصل هو مراجعة الطبيب والتحقق من التشخيص.

ماهو سبب ظهور حبوب صغيرة بلون الجلد على الشفرتين الصغيرتين بالقرب من فتحة المهبل ؟
النهاب الجلد التماسي: يحدث نتيجة للتعرض للصابون والمحارم المبللة والتامبون والواقي الذكري.
  • التهاب بصيلات الشعر.
  • التهاب الغدد العرقية القيحي.
  • الإصابة بفيروس المليساء المعدية.
  • الإصابة بفيروس الهربس التناسلي.
  • الثآليل التناسلية.

يمكنك قراءة هل المانجو ترفع الضغط وأضرارها وفوائدها

حبوب صغيرة حول فتحة الفرج

أسباب ظهور حبوب حول فتحة الشرج: يمكن أن تظهر الحبوب في فتحة الشرج كنتيجة للأسباب التالية: انسداد المسامات: والذي يحدث عند فرط نشاط الغدد الدهنية وتراكم خلايا الجلد الميتة. التعرق. الالتهابات البكتيرية.

تشاهد ايضا فوائد المانجو للصدر و القولون و المعدة

سبب انتفاخ المهبل للعذراء

التهاب عنق الرحم، والذي يعد سبب انتفاخ المهبل للعذراء أو المتزوجة. دمامل أو خراجات في غدد بارثولين والتي قد تحدث مثلاً بسبب إصابة خلال الولادة. تكيسات قنوات جارتنر. ممارسة الجنس بطريقة عنيفة تؤدي إلى التهاب المهبل أو نزيفه، والذي يعد من اسباب انتفاخ المهبل بعد العلاقة الزوجية.

يمكنك الاطلاع على موقع اقرا

السابق
هل أكل السمك البايت مضر
التالي
كلمات بدويه حربيه

اترك تعليقاً