كيف

كيفية الإبلاغ عن الضوضاء في دبي

كيفية الإبلاغ عن الضوضاء في دبي هو أمر هام يبحث عنه العديد من الأشخاص المقيمين في دبي خاصةً في حالة تعرضهم للإزعاج من الأشخاص أو المؤسسات خاصةً خلال فترة الليل؛ ونظرًا لأهمية هذا الموضوع فقد أعد  المقالة الحالية لاستعراض كيفية الإبلاغ عن الضجيج في دبي بسهولة وذلك لمساعدتك في التخلص من الضجيج في أسرع وقت ممكن وتجنب التعرض لإزعاجه مرة أخرى.

كيفية الإبلاغ عن الضوضاء في دبي

الضوضاء خلال الفترة الممتدة بين 7 صباحًا و 8 مساءً في دبي تعنى ارتفاع الصوت عن 55 ديسيبل، بينما الضوضاء في الفترة الممتدة بين 8 صباحًا و 7 مساءً تُشير إلى ارتفاع الصوت عن 45 ديسيبل. ويتُعرف الضوضاء أيضًا وفق القوانين الإماراتية بأنها وجود أصوات شديدة الارتفاع للدرجة التي تؤثر على مدى شعور الأشخاص بالهدوء وينطبق ذلك على الأشخاص غير المتواجدين في مكان مختلف عن مكان المسؤول عن إحداث الضوضاء كالشركات وأماكن تنظيم الفعاليات.

ويُمكن الإبلاغ عن الضجيج ببساطة في دبي من خلال الاتصال في أي وقت على مدار اليوم برقم 800 900 أو بإرسال رسالة إلكترونية إلى البريد الإلكتروني التالي: [email protected].

إذا كان لديك أي من الاستفسارات عن شكاوى الضوضاء يُمكنك عبر البريد الإلكتروني اللاحق: [email protected].

ومن الهام عند الحديث عن الإبلاغ عن  الضجيج الإشارة إلى أن بعد الإبلاغ سيتم التعامل بأي من الطريقتين التاليتين:

  • انتقال ضابط مكافحة الضجيج إلى المكان الذي تم الإبلاغ عن تسببه في الضجيج وإنهاء الضجيج.
  • إخطار ضابط الضجيج للشرطة وهو الأمر الذي يتم في حالة حدوث الضجيج نتيجة لأحداث عنيفة أو أي من المور التي تتطلب تدخل قسم آخر من الشرطة مختلف عن القسم المختص بالتعامل مع الضجيج.

وفي حالة عدم استجابة المتسببين في إحداث الضجيج للضباط المسؤولين عن التعامل مع الضجيج يتم الحجز على الأدوات المُتسببة في الضجيج مع تحرير محضر لإثبات الواقعة وتوقيع العقوبة المناسبة على المتسبب في إحداث الضجيج.

السابق
كيفية اخلاء الطرف من البنك العقاري
التالي
موضوع عن الدفع والزخم

اترك تعليقاً