المرأة

الفرق بين برايمر ميبلين الاصلي والتقليد

محتويات

أهمية البرايمر

لماذا يجب استخدام البرايمر

فوائد البرايمر

مقاومة الشيخوخة

بشرة براقة

التنعيم

تصحيح لون البشرة

الترطيب

كيفية تطبيق البرايمر

الفرق بين برايمر ميبلين الاصلي والتقليد

لطالما أصبحت مستحضرات العناية بالوجه من المواد الأساسية في حقيبة الماكياج خاصتك ، حيث تعمل منتجات العناية بالبشرة والمكياج لجعل البشرة تبدو وكأنها خالية من العيوب ، والبرايمر أحد هذه المستحضرات ، فهو مستحضر تجميلي على هيئة كريم ؛ يوضع على البشرة قبل وضع كريم الأساس وقبل المكياج .

أهمية البرايمر

يعمل البرايمر تحت الماكياج لمساعدة المكياج على البقاء على الوجه لأطول فترة ممكنة ، وإعطاء البشرة توهجا ولونا طبيعيا نضرا ، حيث يمكن للبرايمر إضفاء لمسة فورية على بشرتك خلال اليوم ، كما يساعد البرايمرعلى تلطيف لون البشرة وصفائها لإضفاء مظهر يومي بشكل طبيعي .

لماذا يجب استخدام البرايمر

إذا كنت ترغب في الحصول على بشرة أكثر إشراقاً وأكثر نعومة ، فيجب أن يكون البرايمر أساسيا في حقيبة ماكياجك ، وباعتبار هذا الكريم هجينا بين مستحضرات العناية بالبشرة والماكياج ، فهو يعتبر مثاليا في الحفاظ على بشرتك خالية من العيوب ، وهو سهل الاستعمال ، حيث يوضع على البشرة بالأصابع لتمتصه البشرة على الفور ، وهو خفيف على البشرة ، فلا تشعرين بأنك تضعين أي شيء على وجهك .

فوائد البرايمر

للبرايمر فوائد عديدة في العناية بالبشرة فضلا عن كونه عنصر ماكياج أساسي ، مما يجعله بداية مثلى لروتين الماكياج الخاص بك الذي يمكن أن يعالج بشرتك .

مقاومة الشيخوخة

من منا لا يبحث عن إكسير الشباب وبقاء البشرة مشدودة ونضرة ، فالبرايمر قادر على تحقيق ذلك ! فمع احتوائه على مكونات مضادة للشيخوخة ، يمكن للبرايمر أن يحافظ على نضارة الشباب في البشرة ، سيساعد ذلك البشرة على أن تبدو دائمًا شابة قدر الإمكان ، وهو يعمل على تخفيف التجاعيد وحب الشباب وليس مقاومتها أو معالجتها ، فهو يعمل على إخفاء خطوط التجاعيد عبر ترطيبها العميق، وتحسين مظهر حب الشباب كبديل للكونسيلر .

بشرة براقة

يضفي البايمر بريقا مثاليا كما يضيف بريقا خفيا تحت الماكياج الخاص بك فإذا كنت ترغب في إضافة إشراقة لماكياجك ، سيكون البرايمر هو الاختيار الأول .

التنعيم

الطريقة الأكثر شعبية لاستخدام البرايمر هي وضعه قبل كريم الأساس ، وهذه طريقة رائعة لجعل ملمس البشرة يبدو ناعما ، فمكونات العناية بالبشرة ستعالج البشرة ، مما يجعل بشرتك ناعمة وحريرية كما أن البرايمر يعمل على فإنه يساعد على بقاء الماكياج لفترة أطول!

تصحيح لون البشرة

كثير منا لديه مشاكل مع احمرار وتغير لون الجلد ، ويوفر البرايمر للوجه علاجًا رائعًا ، حيث يساعد على توحيد لون البشرة وتصحيح أي لون ، من خلال تطبيقه قبل الأساس أو الكونسيلر .

الترطيب

الجلد المرطب يكون على قائمة رغبات العناية بالبشرة لدينا ، باستخدام البرايمر يمكنك الحفاظ على تغذية بشرتك ورطوبتها ، و يعد البرايمر خطوة لا يمكن تفويتها من أجل روتين العناية الدوري بالبشرة ، فبترطيب البشرة يكون وضع كريم الأساس بعد ذلك مهمة سهلة .

كيفية تطبيق البرايمر

الخطوة 1: قومي بوضعه على الوجه ومن الأفضل تطبيقه باستخدام أطراف أصابعك ، ببساطة استخدمي كمية بحجم حبة الفول السوداني وافرديها على جميع أنحاء وجهك بعد وضع المرطب .

الخطوة 2: يمكنك أن تستخدميه تحت كريم الأساس ، أو يمكنك خلطهما معًا لتوهج وبريق طبيعي .

الفرق بين برايمر ميبلين الاصلي والتقليد

المنتجات الجيدة ذات السمعة المعروفة دوما ما تتعرض للتقليد ، ولمعرفة التقليد من الأصلي في منتجات الماكياج عامة تتبعي مايلي : ابحثي عن باركود الشركة فلم يعد التغليف والكتابة مقياسا للعبوات الأصلية ، والألوان اللامعة تدل على أن المنتج غير أصلي فالمنتجات الأصلة تكون أوانها غير براقة ، والرائحة فالمنتجات المقلدة تكون ذات روائح نفاذة لتغطي على رداءة المكونات ، والأدوات الملحقة في المنتجات الأصلية تكون من مواد طبيعية عالية الجودة وتعيش لفترة أطول .

السابق
طريقة استشوار الشعر الخشن
التالي
خلطات هندية لتطويل الشعر بسرعة

اترك تعليقاً